fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

شوبير يعلن تفاصيل طرد كهربا من لقاء الزمالك.. ويكشف اسم حارس الاهلي في القمة

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، كواليس استبعاد محمود كهربا من القلعة الحمراء قبل مواجهة الزمالك في لقاء القمة يوم الجمعة المقبلة في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.



وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “استبعاد محمود كهربا من قائمة لقاء القمة ليس بسبب واقعة المؤتمر الصحفي وتليمح بيتسو موسيماني بقيام اللاعب بتسريب أخبار الفريق”.



وأضاف “خروج ايضا محمود كهربا من حسابات المدير الفني للنادي الأهلي، بسبب وجود الجماهير في المدرجات وهو ما جعل المدير الفني للقلعة الحمراء يقرر استبعاد اللاعب خوفا من حدوث مناوشات خلال سير اللقاء”.


وزاد “من ضمن اسباب استبعاد محمود كهربا من قائمة الأهلي التي ستخوض مواجهة القمة، عدم قدرة اللاعب على القيام بالواجبات الدفاعية، ولذلك قرر المدير الفني ابعاده من قائمة لقاء الزمالك”.



وكشف “كهربا لاعب ملتزم بشدة في الوقت الحالي ولا يفتعل أي أزمات أو مشاكل في القلعة الحمراء، ولا يتحدث مع أحد سوى مع وكيل أعماله”.



وكانت علاقة محمود كهربا مع المدير الفني للنادي الأهلي، قد توترت بشكل واضح في الفترة الماضية خلال أكثر من مناسبة.



وكان بيتسو موسيماني قد قرر استبعاد اللاعب من حساباته الفنية في مباراتي الإسماعيلي والبنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك رغم تألق جناح القلعة الحمراء في لقاء الإياب أمام الحرس الوطني.

 

 

تابع ايضا..

احذر يا كارتيرون.. موسيماني يخدع الجميع بثلاثي شرس في تشكيل الاهلي لموقعة الزمالك



وتحدث الإعلامي أحمد شوبير عن اسم حارس مرمى النادي الأهلي في المواجهة المقبلة أمام الزمالك في قمة مسابقة الدوري الممتاز.



وقال شوبير في تصريحاته “هناك استقرار نهائي على مشاركة محمد الشناوي في التشكيل الأساسي بمواجهة القمة”.



وأضاف “رغم عدم مشاركة محمد الشناوي في مواجهة المرج الودية، ولكن الحارس الدولي قد شارك في آخر 5 تدريبات جماعية مع الفريق ويسير بشكل جيد”.

 



وأوضح “محمد الشناوي لديه اصرار شديد على خوض مواجهة القمة أمام نادي الزمالك، وأبلغ الجهاز الفني للقلعة الحمراء بذلك”.


وكان علي لطفي حارس مرمى النادي الأهلي قد شارك في المباريات الأربعة الآخيرة للفريق الأحمر أمام الحرس الوطني ذهاباً وإيابا في بطولة دوري أبطال أفريقيا وشارك ايضا في مباراتي الإسماعيلي والبنك الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …