fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

شوبير يفجرها: موسيماني مدرب ممل.. والاهلي يبحث التراجع عن ضم بيرسي تاو بعد نتيجة الفحص

تلقى النادي الأهلي ضربة غير متوقعة، بعد خسارة لقب السوبر المحلي أمام فريق طلائع الجيش وذلك على ملعب برج العرب في الإسكندرية بضربات الجزاء الترجيحية بنتجية 3/2 وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وفتح الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، النار على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وذلك بعد خسارة لقب السوبر المصري.

وقال سوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “بيتسو موسيماني يتحمل سبب خسارة القلعة الحمراء للقب السوبر”.

وأضاف “موسيماني مدرب ممل في تدريبات النادي الأهلي، حيث يركز لا يركز على الأمور الخاصة بالكرة من خلال التدريب على التسديد والكرات العرضية”.

وتابع “موسيماني يركز على التدريبات البدنية ثم التقسيمة والمحاضرات النظرية التي تصل مدتها إلى 40 دقيقة، وذلك يتسبب في حالة من الملل والغضب لدى بعض اللاعبين”.

وزاد “المدير الفني للنادي الأهلي، لم يتمكن من قراءة مواجهة طلائع الجيش بشكل جيد، حيث افتقد إلى روح المغامرة خلال اللقاء”.

وواصل “كان من الممكن أن يتجه موسيماني للاعب بديفندر واحد فقط في منطقة وسط الملعب، سواء مشاركة عمرو السولية أو حمدي فتحي خاصة أن فريق طلائع الجيش يعتمد على التكتل الدفاعي ولكنه لم يفعل ذلك”.

وكشف “هناك أخطاء متكررة تحدث في مباريات النادي الأهلي، مثل تلقي أهداف في الدقائق الآخيرة، كما أن الفريق يجد معاناة شديدة في المباريات المحلية ويفتقد إلى الحلول وكان ذلك ايضا من أسباب ضياع مسابقة الدوري الممتاز”.

تابع ايضا..

بعد عقوبة الـ300 ألف جنيه.. رد فعل غاضب من هؤلاء ضد قرار الإدارة

 

وتحدث الإعلامي أحمد شوبير عن صفقة الجنوب أفريقي بيرسي تاو الوافد الجديد إلى صفوف القلعة الحمراء من صفوف برايتون الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال شوبير في تصريحاته الاذاعية “أقول توقع وليس معلومة، الأهلي قد يتجه نحو التراجع عن ضم المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.

وأضاف “حال تمسك منتخب جنوب أفريقيا بضم بيرسي تاو ومشاركته في مواجهة اثيوبيا المقبلة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم في قطر 2022 قد يفكر الأهلي في إلغاء الصفقة”.

وتابع “خلال الفحص الطبي الذي خضع له بيرسي تاو في القلعة الحمراء، اثبت الفحص عن وجود إصابة للاعب في العضلة الضامة، وطبقا للعقود قد يستغل النادي الأهلي إصابة اللاعب في عدم اتمام الصفقة بعد أن خضع اللاعب إلى فحص طبي أكد انه مصاب”.

وواصل “جماهير النادي الأهلي غاضبة ومش ناقصة، خاصة أن الفريق خسر لقب الدوري ثم خسر لقب كأس السوبر خلال شهر واحد، كما أن التفريط في بطولة السوبر كان غير متوقع خاصة انها بطولة من 90 دقيقة ولكن لم يحصل عليها الفريق ايضا”.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …