fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

شوبير يفضح مرتضى منصور بتصريحات خطيرة..ويؤكد: الدوري في خطر

أشاد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق، بالمستوى الذي يقدمه نادي الزمالك في مسابقة الدوري  خلال الموسم الحالي.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “الزمالك يعيش حالة من الاستقرار الفني والإداري الغير مسبوق، حيث هناك هدوء شديد من جانب الإدارة في التعامل مع جميع الملفات وانعكس ذلك على اللاعبين والجهاز الفني”.

وأضاف “لا يوجد رئيس نادي يذهب للمران باستمرار من أجل تصدير الضغط للاعبين والمدير الفني، كما منحت الإدارة الحالية للاعبين المستحقات ولذلك أصبح الزمالك ينافس بقوة على الدوري، عكس ما حدث في الموسم الماضي بعد أن فرط في عدد كبير من النقاط وخسر اللقب مبكراً”.

وتابع “الزمالك لديه إدارة قوية لا تبحث عن الشو الإعلامي، وليس مثل المجلس السابق الذي كان يمنح تعليمات للإعلاميين والضيوف بالحديث عنه، والذي كان لا يفعل ذلك كان يمنع من التواجد في القناة”.

وتحدث شوبير عن اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد قائلا “ما يقال بشأن إيقاف الدوري لمدة شهر خلال أولمبياد طوكيو قد يتسبب في إلغاء الدوري، واحذر الجميع من ذلك، كما أن اللجنة الثلاثية تحاول تدمير المسابقة، واتعجب بشدة من تفكيرهم في إلغاء المسحات والرابيد تيست وانتظار وصول اللقاح، فقد يهدد ذلك بزيادة عدد الإصابات الخاصة بالفيروس بين الأندية وتهديد استكمال المسابقة”.

 

شاهد أيضاً

رامي ربيعة يتوعد مازيمبي بتصريحات نارية.. ماذا قال مدافع الأهلي ؟

علق رامي ربيعة مدافع فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على المواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي …