fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

شوبير يفضح نوايا «إعلام الأبيض» ويكشف خدعتهم.. الخطيب يرفض خطف لاعب الزمالك لهذا السبب

أثارت تصريحات إبراهيم سعيد لاعب فريقي الأهلي والزمالك الجدل بشأن حصول الأهلي على توقيع أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأبيض.



وينتهي عقد بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي مجانًا في يناير القادم.



ويحاول لاعب الزمالك الضغط على بن شرقي بقول تصريحات عن توقيعه لأندية أخرى غير الزمالك، وأن تلك هي أسباب مماطله تجديد عقده مع إدارة الفريق الأبيض، مثلما فعل أحمد حسام ميدو في حديثه عن عبدالله جمعة.



ودخل الزمالك في دوامة كبيرة مع أشرف بن شرقي لتعنت الأخير في شروط تجديد عقده، والتي طلبي فيها وضع بند لفسخ العقد قيمته مليون دولار، وإمكانية دفع قيمة الشرط الجزائي بعد توقيعه للفارس الأبيض بموسم واحد، فضلًا عن طلب مبلغ 2 مليون دولار للتجديد حتى 4 مواسم.




وقال “سعيد”، فى تصريحات عبر برنامج أوضة اللبس مع “شادي محمد”، المذاع على قناة “النهار”، إن سبب مماطله بن شرقي مع الزمالك هو التوقيع لنادي آخر، متوقعًا أن بن شرقي مضى للأهلي بنسبة كبيرة.




وأكد أن انتقال بن شرقي للأهلي سيمثل إضافة قوية لكتيبة الجنوب أفريقي بيتس موسيماني، التي تضم عناصر بارزة في مركز الجناح الأيسر وهم لويس ميكيسوني ومحمود عبدالمنعم “كهربا”.

 

الأهلي يرد على ضم بن شرقي

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع المغربي أشرف بن شرقي، من أجل ضمه إلى القلعة الحمرا في الميركاتو الشتوي.



وشدد شوبير على عدم وجود مفاوضات من جانب الأهلي للتعاقد مع أشرف بن شرقي، سواء من قريب أو من بعيد،



وأضاف “شوبير”، في تصريحات إذاعية أن الأهلي يمتلك 5 لاعبين من لاعب في نفس مركز أشرف بن شرقي، أبرزهم الجنوب أفريقي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، بجانب صلاح محسن وكهربا وطاهر محمد طاهر.

 

وأشار إلى أن إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب لا تفكر في التعاقد مع اللاعب المغربي خلال الموسم المقبل.



تجديد عقد موسيماني مع الأهلي

وأكد شوبير أن زوجة المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ستحضر للقاهرة في الأيام القادمة لقضاء الإجازة مع زوجها في مصر، وبحث معاد لتجديد عقد مدرب الأهلي.




تعاقد الأهلي مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لمدة موسيماني، في أكتوبر 2020 وينتهي عقده في أكتوبر 2022 الموسم القادم، حيث لم يتفق الطرفان حتى الأن على شروط التجديد.

 

شاهد أيضاً

زيدان يحدد خطوته المقبلة.. وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح حال انتقاله للدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات قوية، في ملف الكرة العالمية، وما يدور داخل الدوريات الأوروبية، …