fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

شوبير يكشف آخر مستجدات صفقات الأهلي..وتفاصيل تمرد صفقة المارد الأحمر المحتملة

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن اخر التطورات بخصوص صفقات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف المارد الأحمر بالموسم المقبل.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية أن الأهلي يقترب من الإعلان عن صفقتين جديدتين إحداهما تحت السن، وأخرى فوقه، مشدداً أن الإعلان عنهما سيكون في الفترة المقبلة ليخوضا فترة المعسكر الإعدادي للمارد الأحمر تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

وعن تمرد مصطفى شلبي،أكد شوبير في تصريحاته أن اللاعب أبلغ أحمد كشري المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي إنبي تغيبه عن المران الإعدادي للفريق البترولي لعدة أيام وهو ما قوبل بالرفض النهائي من جانب مدرب الفريق.

وأضاف أن أحمد كشري مدرب نادي إنبي أبغ اللاعب بضرورة حضوره لمران الفريق البترولي أو استبعاده بشكل نهائي عن صفوف الفريق وعدم التواجد مرة أخرى داخل جدرانه في الموسم المقبل.

رئيس إنبي يكشف موقف الأهلي والزمالك من صفقة شلبي | يلاكورة

وتابع في حديثه أن مصطفى شوبير رأى تعنت إدارة نادي إنبي الشديد في مفاوضات النادي الأهلي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حيث كان يرغب بشدة في الانضمام لصفوف المارد الأحمر بعد رفضه كافة العروض المٌقدمة له في الفترة الأخيرة.

وأكد إنبي في وقت سابق برئاسة أيمن الشريعي عن وصول عرض رسمي من النادي الأهلي للتعاقد مع اللاعب في الميركاتو الصيفي الجاري مقابل 12 مليون جنية وهو ما رفضه إدارة الفريق البترولي التي ترغب في الاستفادة بأكبر عائد مادي من الصفقة.

هل اقترب من الزمالك؟.. مصطفى شلبي يثير الجدل بشأن مستقبله - كورة 365

وأخطر إدارة إنبي نظرائهم بالنادي الأهلي بضرورة الحصول على مبلغ قيمته 25 مليون جنية نظير الاستغناء عن خدمات اللاعب مصطفى شلبي للمارد الأحمر وهي ما اعتبرته إدارة المارد الأحمر قيمة كبيرة وهو ما أدى إلى استبعاده من حسابات الفريق القاهري.

إقرأ أيضاً 

قرار مدوي من كولر..وظهور خليفة الشناوي في مران الأهلي

المقرب من محمود الخطيب: اسم الصفقة الأجنبية الجديدة لن يخرج عن هذا الثنائي

مرتضى في أخطر تصريحاته: فيريرا هيمشي واللاعبين هيتسرحوا من الزمالك فوراً

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 19 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …