fbpx
الثلاثاء , 19 مارس 2024

شوبير يكشف السبب الحقيقي وراء رحيل كارتيرون من الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق، عن بعض التفاصيل الهامة في ملف رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “القصة ليست من أمس، ولكن كارتيرون طلب الرحيل منذ 24 ساعة ونقل هذه الرغبة إلى أمير مرتضى المشرف على الكرة، كما قام بإبلاغ أحد مساعديه بعدم وجود عقد يربطه مع الزمالك”.

وأضاف “قيام إدارة الزمالك بنقل جلسة مرتضى منصور مع كارتيرون على الهواء ومحاولة إقناعة بالبقاء والضغط عليهبهذه الطريقة، أمر غير جيد حيث تدار هذه الأمور في الغرف المغلقة، ولكن ربما رئيس الزمالك حاول تبرئة نفسه أمام الجماهير”.

وتابع “كارتيرون كان يشعر بعدم الراحة النفسية في الزمالك، وكان لديه تحفظات في ملف تجديد بعض اللاعبين وعدم التجديد لعناصر آخرى، بالتزامن مع وصول عرض كبير من الناحية المادية للحصول على خدماته، وكان طبيعي أن يرفض الكشف عن سبب رحيله في الاجتماع مع رئيس الزمالك”.

وزاد “كارتيرون سيندم على قراره بالرحيل عن فريق كبير بحجم نادي الزمالك، وأرى انه سيخسر كثيراً من هذا القرار خاصة أن الزمالك كان مقبل على لقب كبير وهو دوري أبطال أفريقيا، وأتعجب ايضا من تصريحات رئيس الزمالك بأن فايلر سيرحل عن الأهلي وأقول له خليك في حالك وحتى لو رحل لن يكون هناك أزمة”.

وواصل “كارتيرون لن يتولى تدريب الوداد المغربي أو بيراميدز أو كايزر تشيفر كما تردد”.


شاهد أيضاً

كولر يوافق على رحيل محبوب الجماهير خلال فترة الانتقالات بشرط

شهدت الساعات القليلة الماضية، اقتراب رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صفوف …