fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

شوبير يكشف تشكيل الاهلي أمام الهلال ويؤكد: هذا موقف موسيماني من التجديد بعد رفض زوجته

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن التفاصيل الآخيرة في مفاوضات النادي الأهلي مع بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، بشأن ملف تجديد عقده، بالإضافة إلى الاستعدادات الآخيرة لموقعة الهلال السودي في لقاء تحديد صاحب الميدالية البرونزية.

 



وقال أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “هناك عدد كبير من العناصر التي ضمنت المشاركة في تشكيل موسيماني أمام الهلال”.

 


وكشف شوبير “العناصر التي ضمنت المشاركة كل من علي لطفي ومحمد علي وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وعمرو السولية”.

 


وتابع “هناك بعض المراكز التي لم يحسمها بيتسو موسيماني في تشكيل مواجهة الهلال السعودي حتى هذه اللحظة”.

 


-ماذا يدور في ملف تجديد عقد بيتسو موسيماني مع القلعة الحمراء؟.

 


قال شوبير “مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب قدم العرض المناسب إلى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، والكرة الآن في ملعب الجنوب أفريقي للرد وحسم موقفه من البقاء والاستمرار مع القلعة الحمراء”.

 


وأضاف “خلال تواجد مويرا زوجة ووكيلة أعمال بيتسو موسيماني في القاهرة خلال الساعات الماضية، لم توافق على شروط القلعة الحمراء لتجديد عقد الجنوب أفريقي، ولكن قد يوافق المدرب على الشروط ويطلب الاستمرار في الأهلي”.

 


وتابع  “الأهلي لن يعدل عرضه مع موسيماني ومواجهة الهلال السعودي لن تحدد مستقبله مع القلعة الحمراء كما يردد البعض”.

 


وواصل “بالمناسبة ما تردد بشأن عرض الأهلي على بيتسو موسيماني 180 ألف دولار للتجديد غير صحيح، حيث لم يتجاوز عرض الأهلي حاجز الـ165 ألف دولار”.

 


وزاد “الأهلي يرغب في تجديد عقد بيتسو موسيماني لمدة عامين، على أن تكون قيمة الشرط الجزائي لمد 3 أشهر”.

 

 

شاهد ايضا..

مستقبل موسيماني يقلق اللاعبين.. وأبو جبل ينتظر عرض الاهلي وثنائي جديد من الزمالك في الحسابات

 

 


-شوبير ينصح بيتسو موسيماني

 


قال حارس الأهلي السابق في تصريحاته “أنصح بيتسو موسيماني بالحذر الشديد في تصريحاته، حيث تحدث عقب مواجهة بالميراس البرازيلي عن عدم امتلاكه عناصر مثل عماد متعب ومحمد أبو تريكة وفلافيو للمنافسة بقوة”.

 

 


واختتم “هذه التصريحات قد تتسبب في حالة من الغضب الشديد لعناصر الجيل الحالي، وقد تتسبب في أزمة وتكشف ايضا عن عدم تفهم مدرب القلعة  الحمراء لعقلية العناصر الحالية من النجوم”.

 

 

 

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …