fbpx
السبت , 18 مايو 2024

شوبير يكشف سبب انخفاض مستوى حسين الشحات..ويهاجم إدارة استاد القاهرة

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن السويسري رينيه فايلر تمكن من إدارة لقاء الإياب أمام الوداد المغربي بشكل مميز، ليصل الأهلي للدور نصف النهائي.

وأضاف شوبير في تصريحات اذاعية “كان هناك حرص قوي من جانب فايلر على الحذر خلال اللقاء، والتحضير للمواجهة بشكل جيد، حيث قدم الأهلي أفضل مبارياته خارج الديار في السنوات الآخيرة واهدر عدد كبير من الفرص”.

وتابع “التبديلات الدفاعية للأهلي خلال المباريات ساعدت الفريق على الاتزان وتنظيم صفوفه، دفاعيا وهجوميا، كما ساعد تألق محمد الشناوي على الحفاظ على عرين الأهلي في أكثر من فرصة خطيرة”.

وواصل “انتقد بعض الأمور من جانب لاعبي الأهلي خلال اللقاء مثل اهدار الوقت من خلال تعمد السقوط على الأرض، واشيد بالحكم الجامبي بكاري جاساما الذي قاد المواجهة بشكل جيد”.

وزاد “النحس يطارد حسين الشحات بشكل كبير حيث اهدر فرصتين أمام المرمى بغرابة شديدة، ولكني لن أقسو على اللاعب بعد أن علمت بحاجته لعملية جراحية ويشارك في المباريات رغم الإصابة”.

وواصل “لدى تحفظ شديد على قرار غلق استاد القاهرة، بدلا من دعم الأهلي والزمالك في الدور نصف النهائي بعد أن حصل لاعبي القطبين على دفعة معنوية ودعم جماهيري كبير في مباراتي صن داونز والترجي، للأسف الأمور تدار بشكل غريب”.

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك ضمن الجولة الـ18 يوم الأربعاء المقبل، ويتصدر الأهلي البطولة برصيد 48 نقطة بعد تحقيق العلامة الكاملة في 16 لقاء.

وتمكن فريق الأهلي بقيادة السويسرى رينيه فايلر من حجز مقعدا في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا عقب التعادل مع نظيره صن داونز بهدف لكل منهما  في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الاهلي في نصف نهائي دوري الأبطال مع الوداد المغربي الذي تمكن من تخطي عقبة  النجم الساحلي، ليتأهل للدور نصف النهائي.

شاهد أيضاً

بعد عودته.. 3 مناصب تنتظر محمد أبو تريكة عقب القرار التاريخي

فجر المحامي خالد علي، مفاجأة مثيرة ومدوية، من العيار الثقيل بشأن رفع اسم محمد أبو …