fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

شوبير يكشف سر خطير وراء رفض موسيماني مشاركة كهربا.. ويلمح بصفقة سوبر في الاهلي

أكد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، صعوبة مواجهة المارد الأحمر أمام فريق غزل المحلة التي ستقام يوم الاثنين بمسابقة الدوري.



وقال أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “هناك تركيز شديد داخل صفوف النادي الأهلي، وذلك في مثل هذه المواجهات التي تسببت في خسارة الفريق الأحمر لعدد كبير من النقاط في الموسم الماضي”.



وأضاف “الأهلي سوف يقاتل على حصد النقاط الـ3 كما يدرك المارد الأحمر صعوبة فريق غزل المحلة على أرضه في ظل النتائج الجيدة التي يقدمها تحت قيادة محمد عودة منذ بداية الموسم الحالي”.



وتابع “فريق غزل المحلة يحقق نتائج أكثر من رائعة تحت قيادة محمود عودة، وبدايته في مسابقة الدوري لم يتوقعها أحد”.


وزاد “في الوقت الحالي لا يوجد إصابات داخل صفوف النادي الأهلي، وهناك جاهزية لجميع العناصر داخل صفوف الفريق”.


وتحدث الإعلامي أحمد شوبير عن سر تجاهل الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني للاعب محمود كهربا جناح النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.


وقال أحمد شوبير في تصريحاته “سبب عدم اعتماد بيتسو موسيماني على خدمات محمود كهربا، هو عدم قدرة جناح الأهلي على القيام بالواجب الدفاعي في مركز الجناح”.



وأوضح “بيتسو موسيماني يرى أن محمود كهربا يؤدي الدور الهجومي بشكل جيد، ولكنه لا يدافع بشكل قوي ولذلك لا يعتمد عليه”.


وواصل “المدير الفني للنادي الأهلي، يشترط تنفيذ محمود كهربا لتعليماته الفنية دفاعيا وهجوميا وذلك حتى يمنحه فرصة المشاركة في المباريات”.

 

شاهد ايضا..

تحت أنظار الخطيب.. الاهلي يوجه “ضربة” أجنبية قوية إلى الزمالك وبيراميدز



-هل ينتقل أحمد ياسين إلى الأهلي؟ شوبير يلمح



وتحدث أحمد شوبير عن اختيارات كارلوس كيروش في البطولة العربية، قائلا “أتوقع أن تساهم البطولة في اكتشاف على الأقل 3 نجوم جدد لمنتخب مصر”.



وألمح “اختيار المدير الفني البرتغالي للاعب أحمد ياسين اختيار أكثر من رائع في الفترة الماضية، وقد يساهم هذا الاختيار في انتقال اللاعب مستقبلا إلى أكبر الأندية في مسابقة الدوري”.

 



يذكر أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قد طلب في وقت سابق من جهاز الكرة التحرك نحو البحث عن ضم مدافع جديد، وارتبط بقوة اسم مدافع فريق البنك الأهلي بخطوة ارتداء القميص الأحمر.

 

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …