fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

شوبير يكشف عن الـ3 الكبار في قائمة المنتخب الأوليمبي بدون الشناوي.. ويعلن عن صفقة الأهلي الجديدة.. وفريق صلاح القادم

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن الثلاثي الكبير الذي سيتواجد في صفوف المنتخب الأوليمبي تحت قيادة شوقي غريب خلال الفترة المقبلة.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت ” شوقي غريب استقر على 3 لاعبين للتواجد في المنتخب خلال الفترة القادمة”.

وأضاف “محمد صلاح اقترب بشكل كبير من التواجد في صفوف المنتخب الأوليمبي، حيث أبدى اللاعب موافقته على هذه الخطوة”.

وتابع “حال وصول الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، سيكون من الصعب ضم محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء، ولكنه ضمن حسابات شوقي غريب للتواجد بقوة مع الفراعنة في أولمبياد طوكيو”.

وواصل “هناك مفاضلة ايضا في صفوف منتخب مصر بين أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي وبين محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك”.

وتحدث شوبير عن الخطوة القادمة للفرعون محمد صلاح في المستطيل الأخضر قائلا “محمد صلاح مطلوب بشدة في صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي”.

وأضاف “هناك رغبة قوية من جانب رئيس النادي الفرنسي في ضم محمد صلاح، حتى يشارك بجانب البرازيلي نيمار والفرنسي مبابي”.

وتابع “رغم مفاوضات باريس سان جيرمان مع محمد صلاح، ولكن حتى هذه اللحظة لديه رغبة وتمسك بالبقاء مع فريق ليفربول الإنجليزي”.

-شوبير يكشف عن صفقة الأهلي القادمة

وتحدث شوبير عن صفقة الأهلي القادمة قائلا ” النادي الأهلي بات قريبا للغاية من التعاقد مع كريم فؤاد ظهير أيمن نادي نجوم المستقبل.

وزاد ” النادي الأهلي يرغب بقوة في ضم كريم فؤاد، خاصة في ظل تألق اللاعب في الفترة الماضية”.

قرر الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، منع لاعبي الفريق الأول من الظهور في كافة وسائل الإعلام، إلى حين الانتهاء من مباراتي الذهاب والعودة في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا، وجاء قرار عبد الحفيظ للمزيد من التركيز والاستعداد الجيد لمباراتي الترجي التونسي، يومي 19 و26 يونيو الجاري.

في الوقت الذي أجرى خلاله محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أشعة جديدة على الكاحل للاطمئنان على حالته قبل استكمال برنامجه العلاجي، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن الأشعة أثبتت وجود تحسن تدريجي في حالة محمد مجدي أفشة واستجابته للعلاج الطبيعي، مشيرًا إلى أن حالة اللاعب مطمئنة وفقًا لنتيجة الأشعة التي أجراها.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …