fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

شوبير يكشف كواليس الخلاف الخفي بين كهربا وموسيماني.. وتأزم الموقف بين الادارة والمدير الفني

قال أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، إن هناك أسباب خفية وراء الخلاف السائر حالياً بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، ومحمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق.

 

وأضاف شوبير في تصريحاته لبرنامجه “ملعب أون تايم” على “أون تايم سبورتس” أن الخلاف الذي حدث بين الطرفين على خلفية الأداء الدفاعي الذي لا يقدمه كهربا في المباريات.

 

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن موسيماني يرى بإن “كهربا” لا يؤدي الواجبات الدفاعية، رغم أنه ملتزم بشكل جيد للغاية في التدريبات ويؤديها بكل قوة ولا يخالف أية تعليمات أخرى للجهاز الفني.

 

وتابع شوبير: “اللاعب لا يؤدي الواجب الدفاعي المطلوب منه، لذا فكان عقابه من موسيماني بعدم ضمه في قائمة الفريق أمام المقاولون العرب”.

 

وفاز النادي الأهلي بهدف دون رد بشق الأنفس على المقاولون العرب في مباراة الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام التي جمعت الطرفين مساء أمس.

 

إقرأ أيضاً:

جماهير النادي الأهلي تتخذ موقف جديد مع الشناوي ورفاقه في مباراة المقاولون

وأثيرت العديد من التكهنات والشكوك حول مصير “كهربا” خلال الفترة المقبلة مع الأهلي، والذي يهدف إلى أن يكون اللاعب صاحب الأداء المميز متواجداً في صفوف القلعة الحمراء أو يرحل في الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويرى شوبير أن إدارة الأهلي متعاطفة مع اللاعب بعد الأداء الطيب والجيد الذي يقدمه في أرضية الملعب أثناء مشاركاته السابقة مع الفريق، موضحاً أن الجميع يتعاطف مع اللاعب بعد التدريب الجيد والمتواصل والأداء الرائع.

 

وشدد مقدم البرامج الرياضية على أن الموقف بات غير جيد بين كهربا والمدير الفني، في الوقت الذي ترفض الإدارة التدخل في قرارات الجهاز الفني للفريق الكروي الأول، لأنها لم تعتاد على القيام بذلك في أي وقت سابق.

 

ويضرب الأهلي موعداً هاماً مع غزل المحلة يوم الإثنين المقبل في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة بعمر الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام.

 

واستطاع الأهلي تحقيق العلامة الكاملة من إجمالي أربع مباريات خاضها، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 9 نقاط بعد الفوز على الاسماعيلي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين مساء أمس في الجولة الرابعة أيضاً من الدوري العام.

شاهد أيضاً

قرار عاجل من كاف يفاجئ الأهلي قبل صدام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

كشفت تقارير صحفية مغربية في الساعات الماضية عن مصير إقامة بطولة الدوري السوبر الإفريقي المستحدثة …