fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

شوبير يكشف مفاجأة قوية عن نجم الأهلي المصاب.. ويتحدث عن موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

كشف أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية وحارس مرمى النادي الأهلي سابقاً، أنه من الطبيعي أن يتعاون اتحاد الكرة المصري مع رابطة الأندية، ويجري التنسيق بين الطرفين لاتضاح الأمور أمام الجميع.

 

وأضاف شوبير في تصريحاته لقناة “أون تايم سبورت” أن عامر حسين عضو الرابطة، ومن المحتمل أن يكون عضو مجلس الإدارة، مشيراً إلى أن المعلومة التي وصلت له أن معسكر المنتخب الوطني يوم 27 ديسمبر الجاري.

 

وأشار مقدم البرامج الرياضية، إلى أن عامر حسين لم يأت له أية خطابات خاصة بأنه من الممكن تأجيل المعسكر إلى يوم 3 يناير المقبل بسبب احتفالات رأس السنة، منتقداً عدم التواصل بين اتحاد الكرة والرابطة لإنجاح بطولة الدوري.

 

وسادت العديد من الأقاويل الخاصة بالمجاملات للنادي الأهلي بعد إيقاف الدوري بسبب كأس الأمم الإفريقية ومعسكر الفراعنة قبل البطولة، خاصة أن مباراة الأهلي وبيراميدز كان مقرر لها يوم 30 ديسمبر الموافق الخميس المقبل.

 

وتابع شوبير: “الدوري المصري ليس باسم عامر أو دياب أو أحد، وكيروش قال أن التجمع سوف يكون يوم 2 والسفر يوم 7 يناير الجاري، كنا أولى بإنهاء المباراة قبل التوقف، كيروش أجرى اجتماع مع معاونيه عبر تطبيق زووم، على أن يتابع الجهاز المعاون كل المباريات”.

 

إقرأ أيضاً:

القرار النهائي يثير الجدل.. مناقشات ساخنة بين موسيماني والتخطيط بشأن رحيل نجم الأهلي

من جهة أخرى، أضاف مقدم البرامج الرياضية، أن عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي، قد يلحق بعد أسبوعين ما يجعله يخرج من المباراة الأولى أمام كأس الأمم الإفريقية المقررة يوم 11 يناير.

 

وأوضح شوبير، أن السولية سوف يلحق المباراة الأخيرة في دور المجموعات من البطولة، إذا مضى في برنامجه العلاجي المتماشي حالياً، خاصة أن السولية من اللاعبين المهمين في صفوف المنتخب، متسائلاً: هل يغامر كيروش بانضمامه في صفوف المنتخب؟

 

وأصيب عمرو السولية في السمانة بشد قوي قبل مباراة فريقه الأهلي أمام الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي والتي فاز فيها المارد الأحمر بركلات الجزاء الترجيحية على ملعب أحمد بن علي المونديالي في الأراضي القطرية.

 

ومن المقرر أن ينضم السولية إلى قائمة المنتخب الوطني، نظراً لأنه من اللاعبين المهمين للمنتخب، حيث يدور النقاش بين كيروش والجهاز المعاون حول ضم اللاعب من عدمه خلال الفترة المقبلة وتأهيله في الكاميرون للحاق بالمباراة الثالثة.

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …