fbpx
الخميس , 28 مارس 2024
Ahly's Swiss manager Rene Weiler (R) is embraced by Mamelodi's South African manager Pitso Mosimane (L) during the first leg of the CAF Champions League Quarter-final football match between Egypt's Al-Ahly and South Africa's Mamelodi Sundowns at al-Ahly Stadium in the capital Cairo on February 29, 2020. (Photo by Khaled DESOUKI / AFP)

شوبير يلمح عن المدرب السابق.. ويكشف سر الإصابات الكثيرة داخل الأهلي

حدد الإعلامي أحمد شوبير السبب الرئيسي وراء الكم الكبير من الإصابات العضلية داخل صفوف النادي الأهلي في الوقت الحالي.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون تايم سبورت “الأهلي لديه مشكلة كبيرة بسبب الكم الكبير من الإصابات والغيابات بالتزامن مع ارتباط الفريق الأحمر بأكثر من مواجهة متتالية في الدوري وكأس مصر”.

وأضاف “سر الكم الكبير في الإصابات والغيابات يعود إلى فترات الراحة الكثيرة التي كان يمنحها بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للاعبين، بالتزامن مع تلاحم المواسم خلال السنوات الآخيرة، كما يجب أن يكون هناك إعادة نظر في طرق الاستشفاء والتأهيل من الإصابات”.

شاهد ايضا.

اشهد يا تاريخ| أول إجراء من مرتضى ضد أشرف بن شرقي بعد “سب” فيريرا في لقاء الأهلي

أخبار عاجلة في الأهلي| مستجدات هامة عن عودة كهربا.. وقصة خلاف غالي وعبد الحفيظ


وأوضح “الإصابات الكثيرة في صفوف الأهلي، تجعل هناك صعوبات كبيرة أمام سامي قمصان في التعامل مع الأمور داخل الفريق الأحمر”.

وكشف “افتقاد عناصر مثل أحمد حمدي عبد القادر وحسين الشحات وعلي معلول وحمدي فتحي وأليو ديانج سوف يؤثر بشكل قوي على الفريق الأحمر خاصة أن الغيابات تعتبر في القوام الأساسي”.

وزاد “موقف الزمالك أفضل من الأهلي في الإصابات حيث لديهم فريق الأمل وهو يضم مجموعة مميزة من المواهب مثل يوسف أسامة نبيه وسيد عبد الله نيمار وسيف فاروق جعفر وغيرهم من العناصر الجيدة التي ستكون إضافة للفريق الأبيض في الفترة المقبلة”.

واختتم “الزمالك يعاني من غيابات كثيرة في صفوفه ولكن الفريق الأبيض سوف يلعب مبارياته على فترات متباعدة ويستطيع تجهيز عناصره بشكل تدريجي، بينما سيكون هناك تلاحم في مباريات الأهلي”.

ويلتقي النادي الأهلي مع فريق غزل المحلة في مسابقة الدوري الممتاز وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الأهلي وي السلام.

وكان النادي الأهلي قد تعثر في الجولة الماضية وذلك بعد التعادل مع نادي الزمالك بنتيجة 2/2 في مسابقة الدوري على ملعب الأهلي وي السلام.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على التعاقد مع الدبابة الإفريقية خلال فترة الانتقالات وفرمان كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من التقارير الصحفية، والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى دخول النادي …