fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

شوبير ينتقد الأهلي وسواريش ويشيد بالزمالك وفيريرا.. ماذا قال؟

انتقد الإعلامي احمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، المستوى الفني الضعيف الذي ظهر به الفريق الأحمر في مواجهة مصر المقاصة بمسابقة الدوري الممتاز خلال الجولة رقم 27 التي اقيمت على استاد الكلية الحربية.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “ما يقدمه الأهلي في الوقت الحالي من أداء فني يعتبر لغز محير”.

يتم التصفح الآن..

خالد الغندور يكشف الكواليس: انتقال أشرف بن شرقي للأهلي “صفقة مدوية”

عودة رمضان صبحي إلى الأهلي.. 4 إجراءات غير مسبوقة عقب ضمه

سبب بكاء حسام حسن عقب لقاء المقاصة.. وميدو يعلق على الواقعة

الأمور انتهت.. رحل نجم الأهلي عن الفريق والبديل داهية

عودة رمضان صبحي.. مصدر في الأهلي يرد على ضم نجم بيراميدز وحقيقة موافقة الخطيب


وأضاف “فريق المقاصة يتواجد في مؤاخرة جدول الدوري، ورغم ذلك كان يستحق الأهلي الخسارة بنتيجة 2/1 في ظل ضعف المستوى الفني، كما تم إلغاء هدفين لفريق المقاصة بداعي التسلل”.


وكشف “اختلف مع سواريش في ما قاله بتحقيق الفريق هدفه بالفوز على مصر المقاصة، حيث هناك تراجع كبير في الحالة الفنية والتهديفية”.


وتابع “الأهلي في الوقت الحالي بدون شكل أو لون، وهناك تراجع كبير في المستوى الفني، والفريق الأحمر يؤدي بدون روح أو حماس”.


وزاد “توقعت أن يضغط الأهلي ويبحث عن تسجيل الهدف الثاني بعد هدف المحترف المالي أليو ديانج، ولكن حدث تراجع كبير في المستوى الفني”.

وواصل “نادي الزمالك يعيش حالة من الاستقرار الفني والإداري الرائع في الوقت الحالي، حيث نجح فيريرا في وضع الفريق الأبيض على الطريق الصحيح”.


وكشف “بغض النظر عن نجاح فيريرا في حصد لقب الدوري الممتاز مع الزمالك من عدمه، ولكن لا خلاف على امكانياته التدريبية الرائعة وبصماته التي تعتبر واضحة مع الفريق الأبيض”.


وأوضح “نادي الزمالك حال فوزه على فيوتشر إف سي، ثم الفوز على فريق بيراميدز، ستكون فرصته كبيرة بشكل قوي في حصد لقب الدوري الممتاز في النسخة الحالية”.


واختتم “ما يقال ايضا بشأن امكانية تفويت محمود جنش حارس فريق فيوتشر إف سي لنادي الزمالك، ليس له أي أساس من الصحة، ومن العيب ترديد مثل هذه الأنباء”.

ويتواجد نادي الزمالك في صدارة مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويأتي فريق بيراميدز في المركز الثاني، بينما يتواجد الأهلي في المركز الثالث.

وحقق المارد الأحمر الفوز على فريق مصر المقاصة على استاد الكلية الحربية بهدف نظيف سجله المحترف المالي أليو ديانج في الدقيقة 23 من عمر اللقاء.

شاهد أيضاً

قرار صارم داخل الأهلي.. كولر يحدد أول الراحلين بنهاية الموسم

شهد الساعات القليلة الماضية، وجود قرار صارم وقوي من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني …