fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

شوبير يوضح حقيقة خلاف كولر وكهربا في الأهلي.. وتطورات إصابة ديانج

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن الأنباء المترددة بخصوص دخول اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح النادي الأهلي في خلاف مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.

وغاب كهربا عن مواجهة النادي الأهلي مع نظيره ميدياما الغاني في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا حيث انتهى اللقاء بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد ليتأهل إلى دور ربع نهائي المسابقة القارية.

إقرأ أيضاً:

ارتباك شديد.. قلق في الأهلي من تمزق خلفية نجم الفريق

كواليس تواصل محمود الخطيب مع حسين لبيب.. كهربا يضرب بقوة

على نار هادئة.. ضربة “أفريقية” مدوية من الأهلي إلى الزمالك

بعد التشديد على تواجده.. كولر يوجه قرار حاسم تجاه انطوني موديست

كاف “ينكد” على الأهلي عقب مواجهة ميدياما.. ويضع مصطفى شوبير في ورطة كبرى

أول رد فعل.. كيف استقبل محمود كهربا لطمة خالد بيبو؟

حسام حسن يستبعد 10 نجوم من قائمة منتخب مصر في كأس الأمم.. “أسماء رنانة”

حتى ٢٠٢٨.. العملاق يوقع مع الأهلي رسمياً وعقد إعلاني استثنائي

بعد متولي والشناوي.. استبعاد محترف الأهلي حتى نهاية الموسم

” انتهت القصة”.. الأهلي يوقع مع ثنائي منتخب مصر بعد موافقة كولر والإعلان خلال ساعات

الأهلي وبلدية المحلة.. كولر يستقر على مهاجم الأحمر وبديل ياسر إبراهيم

وافادت تقارير صحفية أن غياب كهربا يعود بعد تقدمه بطلب إلى الجهاز الفني بالقلعة الحمراء بالمساح له بالاستبعاد من المشاركة في هذا اللقاء نظرًا لحضور حفل زفاف شقيقته الأمر الذي اثار غضب السويسري مارسيل كولر.

حقيقة خلاف كهربا وكولر داخل الأهلي

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأثنين أنه ليس هناك خلاف بين السويسري مارسيل كولر أو محمود كهربا داخل النادي الأهلي مشيرًا إلى استبعاد اللاعب من مواجهة ميدياما الغاني كان وجهة نظر فنية فقط وليس أمر اخر.

وشدد شوبير في حديثه على أن مشاركة كهربا مع النادي الأهلي في اللقاءات القادمة سيتم تحديدها بناءًا على حالته الفنية، مشيرًا إلى اللاعب للاعب مطالب بإثبات نفسه.

وأضاف” كهربا مطالب أيضًا الفوز بالتحدى الذى ينتظره فى المنافسة مع وسام أبو على وأنتونى موديست مهاجمى الفريق اللذان يشاركان بصفة مستمرة فى الفترة الأخيرة”.

وكيل أليو ديانج يكشف لـ«الأسبوع» حقيقة عرض جينت البلجيكي - الأسبوع

وعن الدولي المالي أليو ديانج، أكد شوبير أن اللاعب لايزال في مصر ولم يغادر من أجل إجراء جراحة الركبة متمنيًا إجراها داخل القاهرة استغلالا للوقت على أن يسافر للتأهيل في الخارج.

ويواصل النادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام بلدية المحلة ضمن اللقاءات المؤجلة من الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها على ملعب “القاهرة”.

وستنطلق مواجهة الأهلي أمام بلدية المحلة غدًا الثلاثاء الموافق 27 فبراير الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …