fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

شوقي غريب: لاعب الأهلي يحتاج لفحوصات وتحليلات..حالته نادرة

أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أنه يمتلك جيل رائع من اللاعبين، سوف يكون إضافة ايضا للمنتخب الأول خلال المرحلة المقبلة.

وقال شوقي غريب في تصريحات اذاعية “لدينا جيل مميز وقدمنا عروضا  رائعة أمام كوريا والبرازيل في الدورة الودية الدولية”.

وأضاف “ساعدني ايضا في ذلك قرار استئناف مسابقة الدوري الممتاز، حيث ساهم في وصول عدد كبير من اللاعبين لفورمة عالية، كما منحني الفرصة لضم عناصر جيدة مثل محمود جاد حارس مرمى إنبي وكريم فؤاد وغيرهم من العناصر المميزة بالمنتخب”.

وتابع “خلال لقاء البرازيل نصحت اللاعبين بضرورة التحرر من الدفاع والقيام بالهجمات وتهديد بالمنافس وبالفعل تحقق ذلك وحققنا الفوز، وأحلم أن يقابل الجيل الحالي للمنتخب الأوليمبي، نفس الجيل الحالي للمنتخب البرازيلي في كأس العالم 2022”.

وزاد “اتمسك بخوض مباريات ودية قوية خلال الفترة المقبلة، من أجل الوصول بالمنتخب الوطني لفورمة فنية عالية قبل أولمبياد طوكيو، وأرى أن المستويات التي يقدمها المنتخب الوطني ساهمت في رفع سقف طموحات الجماهير”.

وتحدث عن عمار حمدي لاعب النادي الأهلي المعار لصفوف الاتحاد السكندري قائلا “لاعب مميز ويمتلك امكانيات فنية كبيرة، وهو بالفعل يفضل تناول الأكل بكميات كبيرة قبل المباراة وعندما يشارك يتألق ويقدم مستويات رائعة، وبالمناسبة هو يحتاج إلى تحاليل وفحوصات لدراسة حالته”.

شاهد أيضاً

بعد تصريحات أحمد شوبير| تعرف على الصفقة التي فضل الأهلي ضمها على حساب سفيان رحيمي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن النجم المغربي سيفيان …