fbpx
الإثنين , 20 مايو 2024

شوقي غريب يستهدف تجهيز ثنائي الأهلي مع المنتخب الأوليمبي أمام البرازيل وكوريا

أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، أنه يفضل دائما مواجهة المنتخبات الكبيرة في العالم ودياً من أجل الوقوف على مستوى اللاعبين وتعزيز الايجابيات وعلاج الأخطاء.

وقال شوقي غريب في تصريحات اذاعية “سنحقق مكاسب كبيرة من مباراتي البرازيل وكوريا حيث تمتلك هذه المنتخبات العديد من الأسماء المميزة والرائعة في أوروبا”.

وأضاف “نفتقد بعض العناصر بسبب تواجدهم مع المنتخب الأول مثل رمضان صبحي وأحمد أبو الفتوح وطاهر محمد طاهر ولذلك سنسعى لتوفير وتجهيز عدد من البدائل لهذه العناصر”.

وتابع “سأمنح الفرصة بشكل كبير للاعب ناصر ماهر وصلاح محسن من أجل تجهيزهم، كما هناك عناصر سوف تحصل على الفرصة مثل أحمد ياسين وعلي حسن وفادي فريد وعبد الله هشام شيكا وكريم الطيب وكريم فؤاد”.

وزاد “عندما توليت مهمة قيادة المنتخب كان هدفي الأول هو بناء جيل قوي وذلك يتحقق، كما سنسعى بالفترة المقبلة لمواصلة النتائج القوية والاستفادة من الوديات من أجل الاستعداد لخوض الأولمبياد”.

واختتم “كنت سأضم رمضان صبحي للمنتخب الأولميبي حال عدم تواجده مع المنتخب الأول، ونفس الحال ايضا سأضم محمد عبد السلام رغم عدم مشاركته بصفة مستمرة في المباريات”.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على رحيل الدبابة الإفريقية خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل نجم الفريق …