fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

شوقي غريب يكشف حقيقة مشاجرته مع نجم الأهلي.. وكيف عاد لتولي منصب مدرب المنتخب الأوليمبي

كشف الكابتن شوقي غريب، المدير الفني الجديد للمنتخب الأولمبي، تفاصيل عودته لتولي المنتخب الأولبمي من جديد، و”هل كان أحد المرشحين لتدريب منتخب مصر الأول أم لا؟”.



وأكد “غريب”، في مداخلة هاتفية ببرنامج الماتش، المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، أنه كان مرشحًا لتولي تدريب المنتخب المصري الأول لكرة القدم، عقب إقالة حسام البدري.



وأوضح أن المنتخب الأولمبي حقق الهدف بنسبة كبيرة في أولمبياد طوكيو، حيث كان هناك تواصل مع فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة خلال فترة الأولمبياد، حيث كان يحضر التدريبات ويناقش البرنامج الذي يسيرون عليه، ويتابع عمله منذ فترة إعداد المنتخب الأولمبي.


وأضاف أن فينجادا أشاد بالمنتخب الأولمبي بعد العودة من اليابان، مؤكدًا أن لاعبي المنتخب الأولمبي لم يقصرون معي، ويمكن الاعتماد عليهم في المنتخب الأول.


وأشار إلى أنه إذا شارك الثنائي مصطفى محمد نجم جالاطا سراي التركي، ومحمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، مع المنتخب الأولمبي كان الأداء سيختلف هجوميًا بشكل كبير.


وبشأن أزمة عبد الرحمن مجدي، أوضح أن الأزمة الوحيدة هي اختلاف ثقافات، مؤكدا أن اللاعب كان جاهزا للمشاركة في مباراة الأرجنتين، معقبًا: “لو الخطأ الذي ارتكبه كان كبيرًا لتم رحيله من اليابان”.


إقرا أيضًا..

لتدارك كوارث الماضي.. قرار هام من موسيماني في الأهلي قبل دوري أبطال إفريقيا

ليس محمد بسام.. الأهلي يتعاقد رسمياً مع خليفة الشناوي بعد سلسلة طويلة من المفاوضات

حقيقة أزمة كهربا الجديدة في الأهلي مع موسيماني.. وتعليق مثير من الادارة

 

 

ونفى شوقي غريب ما تردد حول ضمه عبد الرحمن مجدي، بسبب الديون التي عليه، قائلًا: “هو أنا كنت ضامن ناخد ميدلية دهب عشان يسدد الديون منها.. كلام غير منطقي”.


وأكد “غريب” أنه لم يوبخ أو يتحدث بغلظة مع صلاح محسن في غرفة الملابس، عقب استبداله في أحد المباريات بالأولمبياد.

 

ولفت المدير الفني للمنتخب الأولمبي، إلى أن هناك 12 لاعبًا من المنتخب الأولمبي أصبحوا من العناصر الأساسية في أنديتهم.


لكن لعلاء ميهوب، نجم الأهلي السابق، ردًا أخر، حيث كشف حقيقة ترشيحه لتدريب المنتخب الأولمبي خلفًا لشوقي غريب قبل قيام اتحاد الكرة بإعادته لمنصبه مرة أخرى.


وعقب “ميهوب”، في مداخلة هاتفية في برنامج “الماتش”، قائلًا: “كنت مرشحا أنا وكابتن سامي الشيشيني لتدريب المنتخب الأولمبي، ولن أعلق على القرارات”.


وحول طلبه للانضمام للجهاز الفني للأهلي في منصب المدرب العام، أكد أنه لم يتلق أي عروض من إدارة محمود الخطيب.


وشدد على أن من يتحدث حول رفضي ترشيح الأهلي والعمل مع بيتسو موسيماني المدير الفني في الإدارة الفنية غير صحيح بالمرة، مبديًا ترحيبه بتولي المسئولية في الأهلي في أي وقت.


وأعرب “ميهوب” عن سعادته بترحيب الجمهور به بعد طرح اسمه للانضمام للجهاز الفني للأهلي، معلقا: “البعض روج لرفضي الانضمام إلى الأهلي”.


وأكد على أهمية دور المدرب العام في الجهاز الفني، كونه بمثابة حلقة وصل بين اللاعبين والمدير الفني.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …