fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

شيكابالا: لم احصل على حقي من جماهير الأهلي منذ 20 عاماً.. وشعرنا بأننا سنخسر البطولات في المستقبل

قال محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب نادي الزمالك، إن علاقته طيبة بجماهير نادي الأهلي، لافتاً إلى المشكلة فيمن يدير الكرة في مصر، منتقداً الفئة الذين قاموا بالذهاب إلى المقابر لقراءة الفاتحة وحمل البعض “كلب أسود”.

 

 

وأضاف “شيكابالا” في حواره لبرنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر”، أنه لو كان يلعب في نادي آخر لكان حصل على حقه، متعجباً من قرار إيقافه، دون إتخاذ أية مواقف أخرى مع الجماهير التي تهاجمه بالإضافة إلى أسرته وابنه وزوجته.

 

 

وأشار لاعب نادي الزمالك، إلى أنه يتجاوز تجاه الجماهير، نتيجة لرد فعل الجماهير تجاهه، ولكنه لا يقوم بذلك من بناة أفكاره، موضحاً أن لاعبي أوروبا يجدون من يحصل على حقوقهم كاملة، رغم ما يحدث تجاهه من عنصرية فجة.

 

 

وتابع شيكابالا: “من 20 عاماً لو حصلت على حقي لن أرد على جماهير النادي الأهلي الذين يقومون بهذه الأمور تجاهي، وجماهير نادي الأهلي يتخذون هذه الأمور تجاهي لأني مشجع لنادي الزمالك قبل أن أكون لاعباً”.

 

 

وأوضح لاعب الزمالك أنه قام بتنظيم الدخول في نادي البنك الأهلي للجماهير، ولعدم دخول جماهير نادي الزمالك وأسر اللاعبين وعلى رأسهم والد جنش الذي كان يريد الاحتفال مع نجله بالبطولة، بالإضافة إلى أشقاء يوسف أوباما، لافتاً إلى أنه قام بفتح الحديد من أجل دخول أبناء أسر لاعبي الزمالك.

 

 

وتابع: “كل العالم وفي الدوري المصري يدخل أبناء اللاعبين إلى أرضية الميدان، لماذا نحن؟ وأن اللاعبين شعروا بعد المباراة أنهم لن يفوزوا مرة أخرى بالدوري، والجميع كان خائف بأن العام المقبل سوف يشهد صراعاً كبيراً، واحساساً بأن الكل سيخسر، ما يحدث ليس كرة قدم على الإطلاق”.

 

 

شيكابالا تم إيقافه من قبل اتحاد الكرة 8 أشهر بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية عليه وصلت إلى 500 ألف جنيه تجاه ما بدر منه في المباراة الختامية قبل تسليم درع الدوري، وما حدث منه ضد جماهير النادي الأهلي لا يجد نفسه مخطئاً في أي أزمة.

 

 

وقال لاعب الزمالك إنه بدوره كان يجب أن يحصل على حقوق اللاعبين، وأنه كان يتطلع إلى نزول الأسر، وكان الجميع يريد أن يفاجيء أيمن حنفي لاعب وسط الفريق برفع درع الدوري، مشدداً على أنه لم يتلفظ بأي شيء سيء تجاه أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة.

 

 

شاهد أيضاً

قرار صارم داخل الأهلي.. كولر يحدد أول الراحلين بنهاية الموسم

شهد الساعات القليلة الماضية، وجود قرار صارم وقوي من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني …