fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

صاحب الفرحة الأهلاوية: أحافظ على تركيزي الكامل وهذا سر الحديث مع كولر

أحرز الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بطولة كأس السوبر السادسة في تاريخه بعد تخطي الزمالك في مباراة مهمة بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الطرفين مساء اليوم على ملعب ستاد هزاع بن زايد في الإمارات.

قال كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي وصاحب الفرحة الأهلاوية الثانية والهدف الثاني، إنه مازال يحافظ على تركيزه في كل المناسبات التي يحتاجه فيها مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

إقرأ أيضاً:

أول قرار من إدارة الأهلي بعد حصد بطولة السوبر.. تفاصيل مهمة

وشدد فؤاد في مداخلته التليفزيونية عقب المباراة مباشرة، على أنه يسعى دائماً أن يكون جاهزاً، من أجل توقع الدفع التألق المستمر في المباريات خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى تحقيق كل المباريات الهامة والفوز بالبطولات خلال الفترة المقبلة، حيث أشار اللاعب إلى أن كولر يتميز بأنه يحمس ويحفز اللاعبين دائماً إلى تحقيق كل البطولات.

وأضاف لاعب النادي الأهلي: مستر كولر يتحدث باستمرار في التكتيك والكرة على مستوى التحركات والجانب الفني المتميز، وأن الأهلي يسعى إلى تنفيذ تعليمات المدير الفني لتقديم أفضل الامكانيات والأداء.

واستطرد فؤاد: اللاعبين يتطورون مع كولر فنياً وعلى كافة الأصعدة، وأهدى الفوز للاعبين بالكامل وأسرتي وأهلي الذين وقفوا بجواره بشكل دائم، وأن الجميع يسعى إلى تعويض كل البطولات التي فقدها الموسم الماضي.

وفاز النادي الأهلي بهدفين دون رد على الزمالك في مباراة السوبر المهمة التي جمعت الطرفين في الإمارات، في ظل الحاجة الماسة إلى مزيد من البطولات لتعويض كل ما فقده الأهلي في المواسم الماضية.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …