fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

صداع جديد في رأس موسيماني يسعى للتخلص منه بعد العودة.. والثنائي يطالبان سرعة حسم مصيرهما رسميا

مازالت العديد من الأمور الفنية المعقدة تلقى بظلالها على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بشأن العديد من التعاقدات الجديدة في الصفوف الحمراء، خاصة أن الفريق يسعى إلى ترميم كافة الصفوف على الصعيد الفني، خاصة في التي ظهر فيها العديد من الثغرات الكثيرة في المباريات الأخيرة للمواسم السابقة مع القلعة الحمراء.

 

 

ويسعى الفريق الكروي للنادي الأهلي إلى الوصول لأفضل العناصر لاستمرار البطولات وحصد الإنجازات الكثيرة للقلعة الحمراء، حيث تلقى أزمة الدفاع بظلالها على رأس موسيماني وتسبب له صداع كبير، خاصة بعدما أعاد مشاهدة المباريات الأخيرة في الأهلي ورأى أن الفريق في حاجة إلى ضبط إيقاع الخط الخلفي الذي مازال يعاني في الدقائق الأخيرة بشكل مبالغ فيه.

 

 

ويريد موسيماني بصحبة الجهاز المعاون للفريق إلى وضع حداً للمشكلة الكبرى، خاصة أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يريد أن يكون مثالياً في كل شيئ، خاصة في خط التأمين القوي الدفاعي قبل الوصول إلى حراسة المرمى وهز الشباك في الدقائق الحرجة للمباراة، فيما يرى أن خط الوسط مليء بالعديد من النجوم والبدائل الجيدة، لا سيما في مركز صناعة اللعب إذا غاب محمد مجدي “قفشة” عن التشكيلة الأساسية.

 

 

من جهة أخرى، طالب ثنائي النادي الأهلي كريم نيدفيد لاعب وسط النادي الأهلي ومحمد محمود بحسم مصيرهما بشكل رسمي من الاستمرار في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة من عدمها من أجل حسم كافة المفاوضات الجارية مع اللاعبين من قبل الأندية المحلية.

 

 

ويتطلع نادي فاركو الصاعد حديثاً إلى الدوري العام التعاقد مع كريم نيدفيد بكل قوة لتدعيم صفوفه، بالإضافة إلى مخاطبة عدد وافر من الأندية لمحمد محمود للرحيل من صفوف النادي الأهلي على سبيل الإعارة، وذلك بعد تأكد الأندية من صعوبة مشاركة الثنائي مع النادي الأهلي لوجود أكثر من بديل في نفس المكان، بالإضافة إلى صعوبة مشاركة اللاعبين في الموسم الجديد لعودتهما من الإصابة بدون تأهيل أو اكتساب حساسية المشاركة في المباريات.

 

 

ومن المقرر أن يرحل مروان محسن إلى صفوف نادي “فيوتشر إف سي” وذلك بعد التعاقد الرسمي مع حسام حسن، وفي ظل التكدس الشديد في مركزه بضم لويس ميكيسوني وبيرسي تاو، بالإضافة إلى تواجد محمد شريف وصلاح محسن في خط الهجوم أيضاً.

 

 

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …