fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

صداع جديد وكبير في رأس موسيماني.. واجتماع طاريء لمحاولة إيجاد الحلول

تدور في الأفق أزمة جديدة ونارية في النادي الأهلي، تسبب صداع كبير لدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة مكثفة مع الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي لمحاولة الخروج من أزمة تضارب مواعيد بطولة كأس الأمم الإفريقية مع بطولة كأس العالم للأندية.

 

وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل، في الوقت الذي سوف تنتهي فيه بطولة كأس الأمم الإفريقية يوم 6 فبراير من الشهر نفسه.

 

ويخشى موسيماني من استمرار الوضع كما هو عليه الآن، واضطراب المواعيد الجارية حالياً بما يخلف أزمة كبيرة للغاية على صعيد تضارب المواعيد، وعدم لحاق أكثر من 9 نجوم أساسيين في النادي الأهلي.

 

ويشارك في صفوف المنتخب السولية وقفشة وحمدي فتحي والشناوي ومحمد شريف وأيمن أشرف، بينما يشارك مع منتخب مالي أليو ديانج والمغربي بدر بانون مع منتخب بلاده.

 

ويحاول مسئولو النادي الأهلي الخروج من هذه الأزمة الجارية للاستفادة من كل اللاعبين المقيدين في قائمة الفريق خلال الفترة الجارية، خاصة أن المشكلة الكبرى سوف تخلف عدم مشاركة اللاعبين على الإطلاق في البطولة.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى إيجاد حل للمشكلة الهامة والرئيسية التي سوف تظهر على السطح وتؤثر على مسيرة الفريق خلال الفترة المقبلة، ومع المنتخبات الخاصة بالفريق الكروي الأول.

 

ويستهدف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن تكون المسيرة خلال المباريات المقبلة في كأس العالم للأندية على مايرام مثلما كانت في النسخة الماضية بعدما فاز بالمركز الثالث والذهبية.

 

ويريد المدير الفني للنادي الأهلي حل الأزمة الجارية على الصعيد الفني، والتي سوف تلقي بظلالها على السطح إذا تم اعتماد المشاركة خلال الفترة الجارية وبالشكل الذي يعرقل الفريق عن التواجد خلال الفترة المقبلة بالصيغة الأساسية والتوليفة الهامة والأساسية.

 

وخاطب الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” في المهمة الجارية، والتي سوف يطمح الفريق إلى إنهائها من أجل المشاركة بدون أية مشكلات في البطولة القارية المهمة.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …