fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

صداع علي معلول.. الاهلي يتحرك لتأمين الجبهة اليسرى بـ4 صفقات مستقبلية

لا يفكر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، في الموسم الجديد فقط ولكن يبدو أن التفكير بعيد المدى حيث يسعى النادي الأهلي لضم أفضل العناصر التي على الساحة في بعض المراكز.

ويعتبر المحترف التونسي علي معلول من العناصر الهامة والأساسية في صفوف الفريق خلال الفترة الماضية، وهناك اتفاق بين القلعة الحمراء ومعلول على تجديد عقده، حيث الأقرب هو تجديد عقده لمدة 3 سنوات وذلك مقابل حصول الأهلي على مليون و100 ألف دولار.

ويبقى هناك بعض الصفقات التي يجهزها النادي الأهلي لخلافة التونسي علي معلول في المستقبل القريب:

-الجوكر كريم فؤاد

يجهز النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، الجوكر كريم فؤاد الوافد الجديد للقلعة الحمراء من صفوف النجوم لمدة 5 سنوات وذلك للمشاركة في مركز الظهير الأيسر، حيث يجيد فؤاد اللعب في أكثر من مركز ويتحرك بشكل جيد هجوميا ودفاعيا.

-كريم الدبيس

ترى ايضا بعض الأصوات داخل القلعة الحمراء أن كريم الدبيس يستطيع أن يعوض جزء كبير من فراغ المحترف التونسي علي معلول بعد أن ظهر بشكل مميز مع فريق وادي دجلة خلال السنوات المقبلة حيث لم يتخطى الـ19 عاما.

-صفقة محتملة من بيراميدز

اقترب عقد محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق بيراميدز من الانتهاء مع الفريق السماوي في الفترة المقبلة، ويعتبر من العناصر التي يضعها النادي الأهلي ضمن حساباته بعد أن ظهر بشكل قوي مع بيراميدز في وقت سابق.

-محمد شكري

يعتبر ايضا محمد شكري الظهير الأيسر للنادي الأهلي والمعار لصفوف فريق سموحة من العناصر التي يجهزها النادي الأهلي بشكل قوي وذلك من أجل خلافة المحترف التونسي علي معلول في المستقبل القريب.

ومن المقرر أن يعلن جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي عن تجديد عقد المحترف التونسي خلال الساعات المقبلة وذلك بعد أن رفض اللاعب بعض العروض الخارجية المقدمة له وتحديدا من صفوف الدحيل القطري، كما رفض عرضا محليا من صفوف فريق بيراميدز في وقت سابق.

ولعب المحترف التونسي علي معلول مع القلعة الحمراء خلال الموسم المنقضي 30 لقاء وتمكن من تسجيل 6 أهداف، كما ساهم في صناعة 13 هدف.

 

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …