fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

صداع مزمن في رأس النادي الأهلي.. قمصان يرفع يده عن نجم الفريق

يعاني الكابتن سامي قمصان المدير الفني الحالي للنادي الأهلي من صداع رهيب بشأن بعض اللاعبين المتواجدين حالياً في الفريق وانخفض مستواهم بشكل ملحوظ عما كانوا عليه سابقاً.

وينوي سامي قمصان المدير الفني الحالي رفع يده عن عدد من اللاعبين في الفريق، وإراحتهم على دكة البدلاء لحين قدوم المدير الفني الجديد المقرر أن يأتي خلال الفترة القليلة المقبلة.

وعلى رأس هؤلاء اللاعبين، بيرسي تاو لاعب الفريق الجنوب إفريقي ونجم برايتون الإنجليزي السابق، وذلك بعدما قدم أداء متواضع للغاية على الصعيد الفني في الصفوف الحمراء.

ومن المقرر أن يتم حسم ملف اللاعبين المتواجدين في الصفوف حالياً سواء على صعيد المتواجدين على سبيل الإعارة أو العائدين من الإعارة أو الآخرين الذين سوف يحصلون على استغناء نهائي عن الفريق.

إقرأ أيضاً:

خطة عاجلة من الأهلي لمنع تكرار ما حدث أمام القمة وإنذار أخير لهؤلاء

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول قررت أن يكون الأمور في يد المدير الفني الجديد المقرر أن يتواجد في الفريق قريباً.

وأضاف المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء لن يبت في مصير أي من المحترفين حالياً، مهما بلغ الأمر وأن التقييم النهائي سوف يبعثه المدير الفني إلى لجنة التخطيط من أجل اتخاذ كافة الأمور التي من شأنها سوف تفيد الفريق الكروي الأول.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الفوز في المباريات المقبلة وأن يتم تقييم اللاعبين على الصعيد المحلي والإفريقي وأن يتم استبعاد الذين لا يقدمون المستوى المتميز مع الفريق الأحمر، خاصة في المباريات المحلية القادمة.

ويضرب النادي الأهلي موعداً أمام غزل المحلة في المباراة المقررة الأربعاء في تمام التاسعة والنصف، وموعداً هاماً أمام بيراميدز في الكأس للموسم المنصرم يوم الأحد المقبل.

ومن المقرر أن يستعين قمصان بعدد من اللاعبين الناشئين في الصفوف، بالإضافة إلى اللاعبين الآخرين مثل زياد طارق وكوكا وغيرهم من اللاعبين الذين ينتظرون الحصول على الفرصة.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …