fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

صدام جديد بين فيوتشر والأهلي ورسالة مدوية من لجنة التخطيط.. ما القصة؟

يخطط مسؤولو نادي فيوتشر، إلى شراء كريم نيدفيد، لاعب خط وسط فريق الأهلي، المُعار إلى فيوتشر نهائيًا من القلعة الحمراء، في ظل الحاجة لخدماته الفنية، لاسيما أن إعارته تنتهى مع فيوتشر بنهاية الموسم الحالي، حيث دخل مسؤولو فيوتشر في مفاوضات مع الأهلي، للحصول على خدمات نيدفيد بشكل نهائي، وهو ما رفضه مسؤولو القلعة الحمراء، وقرروا عودة اللاعب إلى الفريق من جديد بعد انتهاء إعارته.

ويرغب كريم نيدفيد، في الرحيل عن النادي الأهلي، خلال تلك الفترة، لاسيما أن الأهلي تعاقد مع مروان عطية، بجانب تواجد عمرو السولية، وحمدي فتحي، وأليو ديانج، وعودة أكرم توفيق من الإصابة، حيث أبدى اللاعب استياءه الشديد، وخوفه من التواجد في التشكيل الأساسي، وغيابه عن المباريات.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الصدام المرتقب بين لجنة التخطيط والتعاقدات داخل القلعة الحمراء، ومسؤولو فيوتشر، بسبب رغبة الأهلي في عدم التفريط في خدمات كريم نيدفيد، وعودة اللاعب من جديد إلى الفريق الأحمر، وذلك بهد ان رفض مسؤولو فيوتشر رحيل عمر كمال عبد الواحد ومحمد رضا بوبو خلال الانتقالات الماضية، على الرغم من طلب الأهلي المتكرر لهذا الثنائي، وموافقة اللاعبين.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، لجنة التخطيط ترفض طلب فيوتشر بشأن التعاقد مع كريم نيدفيد، بسبب المعاملة التي قام بها مسؤولو فيوتشر خلال فترة التعاقدات، ورفضهم منح الأهلي محمد رضا بوبو وعمر كمال عبد الواحد.

الأكثر مشاهدة:

ليس رامي ربيعة.. نكشف الصفقة التي تخطط إدارة بيراميدز لضمها من الأهلي

بعد الطبيب النفسي.. عنصر جديد ينضم إلى جهاز كولر خلال ساعات

نجم الأهلي يتمسك بالنادي ويرفض الرحيل إلى الخليج وبيراميدز

شوبير يكشف مفاجأة عن إصابة السولية.. وكولر يستعين بـ”ذراع اليمين” لموسيماني

أحمد دياب.. لماذا يتعمد استفزاز الأهلي ومضايقة الخطيب؟

فاروق جعفر يشيد بصفقة الخطيب المخطوفة من الزمالك.. ويصرح: طاهر محمد طاهر غير المفاهيم

معسكر منتخب مصر.. روي فيتوريا يتراجع عن ضم خماسي الأهلي

أخبار الأهلي.. مارسيل كولر يبحث مشاركة رأفت خليل ومحمد أشرف وكوكا في تشكيل لقاء المقاولون

ويضرب النادي الأهلي موعداً أمام صن داونز في تمام الثالثة عصر السبت المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وهو في حوزته 4 نقاط من إجمالي خسارة وفوز وتعادل على الترتيب أمام الهلال السوداني وصن داونز والقطن الكاميروني.

 

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …