fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

صدق أولا تصدق.. نجم الزمالك ومنتخب مصر يزامل ساديو ماني في الدوري الألماني

أنهى السنغالي ساديو ماني، حياته الكروية مع فريق ليفربول، موجهًا الشكر لكل زملائه ومدربيه على ما وجده في ملعب أنفيلد رود، خلال 6 سنوات ماضية.

وانضم ساديو ماني لفريق ليفربول في 2016 قادمًا من ساوثهامبتون الإنجليزي، لتنتهي رحلته في ملاعب الدوري الإنجليزي، ويبدأ مغامرة جديدة مع بطل ألمانيا، بايرن ميونخ.

 

وقال “ماني” في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: “الأمر غريب حقًا، بعد قضاء 6 سنوات داخل أنفليد أصبحت خارج فريق ليفربول، قضيت اوقاتًا رائعة واستمتعت حقًا بالتدريب واللعب في آنفيلد خاصة أمام هؤلاء المشجعين الرائعين”.

 

ودع ساديو ماني ليفربول وبالأخص الثنائي  محمد صلاح وروبرتو فيرمينو، قائلًا: “واو… بالتأكيد فيرمينو ومحمد صلاح لا يمكن نسيانهما”.

 

مهاجم منتخب مصر والزمالك السابق ينضم للدوري الألماني

وكشفت شبكة “Foot Mercato” الفرنسية، عن وجود منافسة شرية وقوية، بين أحد أندية الدوري الفرنسي، والألماني، لضم مهاجم منتخب مصر والفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي، مصطفى محمد.

 

وأكدت شبكة “Foot Mercato“، أن أندية تولو ومونبيليه تريد التعاقد مع مهاجم الزمالك السابق ولاعب جالطة سراي الحالي.

وأضافت أن نادي شالكه الألماني، والعائد من جديد للدوري الألماني “البوندزليجا” دخل في منافسة قوية مع أندية فرنسية، لضم مصطفى محمد.

 

وانتقل مصطفى محمد إلى الدوري التركي في يناير 2021 على سبيل الإعارة من الزمالك مقابل مليوني دولار، ثم وتم تفعيل بند شراء اللاعب مقابل 4 مليون دولار.

لم يدفع جالطة سراي المبلغ حتى الآن وأمامه 8 أيام حتى الموعد النهائي لتسديده إلى الزمالك.

ويريد جالطة سراي الخلاص من مصطفى محمد، الذي سجل 18 هدفًا بقميص النادي في الميركاتو الصيفي الحالي، مقابل 8 مليون دولار.

 

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …