fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

صدق أو لا تصدق..أفشة ينضم في صف محمود علاء ضد جماهير الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية استياء شديد وحالة من الغضب يعيشها أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء من جانب جماهير فريقه عقب مباراة مساء أمس أمام الاتحاد السكندري في أطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وافادت تقارير إعلامية أن محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي غاضباً بشدة من جماهير النادي الأهلي بعد هجومها الأخير على اللاعب محمود علاء مدافع فريق الاتحاد السكندري.

واشارت النقارير أن محمد مجدي أفشة تربطه علاقة صداقة قوية مع محمود علاء وبعض لاعبي الدوري المصري الممتاز وتحديداً من صفوف نادي الزمالك حيث كان نجم زعيم الثغر لاعباً في صفوف الأبيض قبل أن يرحل في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأكدت التقارير من جهة أخرى عن سعي أكرم توفيق الظهير الأيمن للنادي الأهلي عقب لقاء أمس الذي جمع بين فريقه أمام الاتحاد السكندري لمصاحبة محمود علاء نحو جماهير القلعة الحمراء وتوجيه التحية لهم إلا أن الأخير رفض شكلاً وموضوعاً بسبب غضبه الشديد من الهجوم الغير مٌبرر عليه في الفترة الماضية.

ويعيش محمود علاء حالة نفسية سيئة للغاية بعد الانتقادات اللاذعة والهجوم القوي من جانب جماهير النادي الأهلي في ظل أخطائه التي تٌساهم في فوز المارد الأحمر باللقاءات سواء كان لاعباً في صفوف زعيم الثغر أو الزمالك.

فيديو.. ركلة جزاء محمود علاء الضائعة أمام الأهلي

وكانت بداية الهجوم التي تلقاه محمود علاء من جماهير النادي الأهلي في لقاء نهائي القرن الإفريقي الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء ونظيره نادي الزمالك والذي استغل من خلاله محمد مجدي أفشة خطائه في تشتيت الكرة ليٌحرز هدفاً قاتلاً في الدقائق الأخيرة من المباراة ويمنح المارد الأحمر اللقب التاسع في مسيرته والشهير بـ” القاضية مٌمكن”.

وطلب محمود علاء في الفترة الماضية الرحيل عن صفوف نادي الزمالك على سبيل الإعارة بعد استبعاده من الحسابات الفنية للبرتغالي جوسفالدو فيريرا بعد تراجع مستواه الشديد لينضم لصفوف نادي الاتحاد السكندري في الصيف الماضي لمدة 6 أشهر.

مرتضى منصور: جماهير الزمالك سبب رحيل محمود علاء - بوابة الشروق - نسخة  الموبايل

وكان النادي الأهلي قد تغلب على نظيره نادي الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي أٌقيمت على ملعب “الأهلي وي السلام”.

وسجل الهدف الأول للأهلي اللاعب بيرسي تاو قبل أن يٌضيف الهدف الثاني اللاعب ياسر إبراهيم واختتم الأهداف أكرم توفيق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المقبلة أمام نادي فيوتشر إف سي ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري والمحدد لها يوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً 

على الملأ.. الكشف عن أزمة أفشة والسولية ضد مارسيل كولر قبل لقاء فيوتشر

بيرسي تاو يزيد من جراح كولر.. تأكد غياب محترف الأهلي عن مواجهة فيوتشر إف سي

ضربة موجعة للأهلي والزمالك قبل مواجهة الهلال والمريخ في دوري أبطال أفريقيا

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …