fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

صدق أو لا تصدق.. انقسام في الاهلي بسبب صفقة الـ5 ملايين دولار

دخل مسئولي الأهلي وأعضاء لجنة التخطيط في أزمة واختلاف فيما بينهم بسبب أحد لاعبين الفريق الأول لكرة القدم.

ويريد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد مع إعارة آخرين، في سبيل حصولهم على فرصة للمشاركة وإثبات أنفسهم مع الفرق الأخرى.

وبعدما تعاقد الأهلي مع حسين الشحات مقابل 5 مليون دولار قادمًا من العين الإماراتي، تغير مستوى اللاعب تدريجيًا مع الأهلي وأصبح عبءً على الفريق وعلى مجلس إدارة الأهلي.

وتعالت أصوات داخل الأهلي حول الإبقاء على حسين الشحات أو السماح برحيله في يناير القادم، أو تجديد عقده وبيعه لأي فريق آخر على سبيل الإعارة.

وينتهي عقد الشحات بنهاية موسم 2023 ويحق له التوقيع لأي نادٍ مجانًا في الانتقالات الشتوية القادمة.

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر مقربه، أنه كان هناك أصوات في جهاز الكرة تطالب بعدم تجديد عقد حسين الشحات والموافقة على رحيله نهاية العام.

 

وأكدت المصادر أنه هناك أصوات آخرى طلبت بتجديد عقد اللاعب دون تحديد كام موسم، وإعارته لاحد الأندية الخليجية وليس بيعه بشكل نهائي.

وبسبب انضمام الشحات مقابل 5 مليون دولار، لذلك سيكون التفكير الأقرب هو تجديد عقده لموسمين وإعارته للخليج، والاستفادة من اللاعب ماديًا.

وأجل الأهلي ملف تجديد حسين الشحات لأكثر من سبب الأول هو  الانتهاء من نقل كافة الملفات الخاصة بقطاع الكرة إلى شركة الكرة بداية من شهر يوليو المقبل.

والأسباب الأخرى هو تعرض الأهلي لضغط المباريات في دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر والدوري الممتاز، فضلًا عن معرفة طلبات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بشأن اللاعبين الحاليين.

وتنتهي عقود ثلاثة لاعبين بنهاية الموسم المقبل وهم: ياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، وحسين الشحات.

وكان الأهلي قد قام بتجديد عقد محمد محمود لمدة أربعة مواسم؛ حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.

شاهد أيضاً

زيدان يحدد خطوته المقبلة.. وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح حال انتقاله للدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات قوية، في ملف الكرة العالمية، وما يدور داخل الدوريات الأوروبية، …