fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

صدق أو لا تصدق.. شرط جزائي “مرعب” في عقد موسيماني مع الأهلي

اعتزم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، السعي في تجديد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في الأيام القادمة، بعد تتويج الفريق بكأس السوبر الأفريقي.



وانتشرت في الفترة الماضية، تقارير حول اتفاق الخطيب وموسيماني على تجديد العقد مؤخرًا، في انتظار عقد جلسة مع زوجة موسيماني التي تعتبر وكيله اعمالة الشخصية للاتفاق على الراتب السنوي وبند الشرط الجزائي، وغيرها من الأمور الخاصة بالعقد.



ويحاول الأهلي الوصول إلى اتفاق رسمي ومرضي من أجل تجديد عقد موسيماني الفترة القادمة، خاصة بعد تلقي مدرب الأهلي عروضًا من عدة أندية خليجية براتب خيالي وكبير، لكنه ينتظر عرض أخير من الأهلي.



الأهلي يفرض شرط صعب لتجديد عقد موسيماني

رغم النتائج التي قدمها موسيماني مع فريق كرة القدم وظهور تذبذب في الأداء المحلي خلال بطولات الدوري العام الموسم الماضي، إلا أن إدارة الخطيب تفضل استمراره من أجل الاستقرار الفني.



وأكدت مصادر مقربه من الأهلي لموقع أخبار نيوز Ahly News، أن الخطيب اتفق مع أعضاء مجلس الإدارة على تجديد عقد موسيماني ووضع شرط جزائري بقيمة 6 أشهر من راتبه حال فسخ العقد من طرف مجلس الأحمر.



وأضافت المصادر أن الشرط الجزائي يضع إدارة النادي في مأزق حال التفكير في إقالة موسيماني بسبب الأداء أو النتائج.



وانتهى موسيماني من الاتفاق مع إدارة الأهلي برئاسة كابتن “بيبو” على شروط تجديد عقده مؤخرًا، والتي تتضمن تجديد موسمين إضافيين على أن يتم زيادة راتبه ٢٠ ألف دولار، بالإضافة إلى زيادة الشرط الجزائي لستة أشهر.




وينتظر موسيماني وصول زوجته التي تتولي إدارة أعمال المدرب خلال الأيام القادمة من أجل توقيع العقود قبل أن يتم الإعلان رسميا عن التجديد، لا سيما رغبة موسيماتني في التركيز مع الفريق في البطولات القادمة.




ويخوض فريق الأهلي مباريات نارية وصعبة وقوية في دوري أبطال أفريقيا، ومونديال الأندية، وفي كأس رابطة الأندية، وكأس مصر، ودوري صعب وقوي للغاية.



وتوج موسيماني ببطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر وكاس السوبر المصري، وكأس السوبر الإفريقي مرتين، وبرونزية مونديال الأندية، لكنه خسر الدوري الممتاز، وكأس السوبر امام طلائع الجيش.

 

أجريت مساء اليوم الثلاثاء، قرعة منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي أسفرت عن وقوع الأهلي في مجموعة قوية ونارية تجمع كلًا من صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال والمريخ السودنيان.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …