fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

صدمة إلى مرتضى والزمالك.. الأهلي وإمام عاشور من بوابة فيرينكفاروسي

ارتبط اسم إمام عاشور لاعب وسط نادي الزمالك ومنتخب مصر، بخطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وهو ما تسبب في حالة من الانزاعاج الشديد لدى إدارة القلعة البيضاء.

ورغم انتهاء عقد إمام عاشور مع إدارة نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ولكن تلقى نجم خط وسط نادي الزمالك، عرضاً من فريق فيرينكفاروسي المجري وذلك للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


ويرغب الفريق المجري الذي يتصدر الدوري في الوقت الحالي، في الحصول على خدمات لاعب الزمالك، وسط رفض إمام عاشور أي محاولات لتمديد وتعديل عقده مع القلعة البيضاء في الوقت الحالي.

وجاء العرض المجري للحصول على خدمات إمام عاشور، ليجعل هناك حالة من القلق داخل القلعة البيضاء، من انتقال اللاعب بعد ذلك إلى صفوف النادي الأهلي بطريقة الترانزيت.


وكان إمام عاشور قد رفض الحصول على 10 ملايين جنيه في الموسم الواحد، وطلب زيادة عقده ليكون قريباً من أحمد سيد زيزو جناح الفريق.

شاهد ايضاً..

مدرب تونس يوجه صدمة قوية لكولر قبل مباريات الدوري والكأس..تفاصيل مُثيرة

قرار نهائي من الأهلي بخصوص رحيل الصفقة الجديدة..”كواليس هامة”

مفاجأة.. الأهلي وأحدث الوجوه يتفقان على الرحيل بعد المشاركة الأساسية

الخطيب وجه إلى القرار وكولر يوافق بشدة.. الأهلي يتعاقد مع الموهوب الأسمر


وشهدت الفترة الماضية ارتباط اسم إمام عاشور بخطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، وهو ما يمثل ازعاج إلى إدارة القلعة البيضاء التي تجد بعض الصعوبات في عملية إقناع اللاعب بالاستمرار والبقاء مع الفريق وتمديد عقده لتوفير أكبر قدر من الاستقرار داخل الفريق الأبيض.


ويمثل إمام عاشور قوة كبيرة في تشكيل نادي الزمالك، وذلك رغم افتقاده التركيز في بعض الفترات بسبب التركيز في أمور خارج المستطيل الأخضر.

وجاء العرض المجري وتحديداً من فريق فيرينكفاروسي متصدر الدوري هناك، ليجعل هناك تخوف من انتقال اللاعب بعد ذلك إلى الأهلي وهو ما جعل مجلس مرتض منصور يرفض بشدة العرض الأوروبي المقدم حتى الآن.

 

 

شاهد أيضاً

3 أسباب نارية حسمت مصير عودة سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي.. كواليس الغرف المغلقة

يرتبط اسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، بخطوة العودة إلى القلعة …