fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

صدمة بعد رحيل ميسي.. كومان يقع بلسانه ويكشف مدى كرهه الشديد لأتلتيكو وريال مدريد

كشف الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الإسباني، تفاصيل جديدة عن رأيه في رحيل نجم الفريق الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي، وفشل سبل التجديد معه للبقاء داخل قلعة كتالونيا.

 

وقال “كومان”، تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، إنه تلقى صدمة قوية حينما علم بفشل مفاوضات رئيس برشلونة مع ميسي من أجل التجديد، وتأكد رحيل اللاعب في الانتقالات الصيفية الحالية.


وتابع، قائلًا: “رحيل ميسي صدمة بالنسبة لي، أنا خسرت أفضل لاعب في العالم، وفقدت هداف الدوري وأكثر لاعب صناعة للأهداف والتمريرات الحاسمة لزملائه.. وجود ميسي في الملعب يجعل الخصم في حالة تأهب وخوف.. وهذا لن يحدث مجددًا”.


وأكمل: “بعد مرور يومين تعافيت من الصدمة مؤقتًا، ولا يوجد خيار أمامي غير الاعتماد على اللاعبين الموجودين، والتحضير لخطط عديدة من أجل تسجيل عدد أكبر من الأهداف”.


وأكد أن الفريق سيلعب بطريقة جماعية في منافسات الدوري ودوري أبطال أوروبا، لأنني لم أملك كفاءة فردية مثل ميسي حاليًا، وسيكون لدينا أساليب لعب خططية مختلفة.

 

وبشان اقتراب ريال مدريد من ضم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، أكد ان انضمامه للفريق الخصم سيجعل الريال أ قوى، لكني أتمنى أن يأتي أفضل اللاعبين إلى برشلونة أو يرحلون لفرق أخرى غير الدوري الاسباني.


وعن رحيل جريزمان، أضاف أن عقد جريزمان كان مرتفع للغاية، وفي بعض الأوقات يجب السماح لبعض اللاعبين بالرحيل حينما يتعلق الأمر بالمال، كان من المهم جدًا السماح لجريزمان بالعودة إلى أتلتيكو مدريد، وعدم دفع مقابل عقد مدته 3 سنوات، رحيله كان مهمًا لبرشلونة.

وعن مستقبله مع برشلونة، شدد على رغبته في الاستمرار مع برشلونة لنحو 4 أو 5 سنوات أخرى، مشيرًا إلى أن الفريق يمتلك طاقم تدريبي ومواهب رائعة، ستجعل برشلونة في المستقبل القريب أفضل بشكل كبير.


وأشار إلى أن رحيل الثلاثي أنطوان جريزمان وإيمرسون ولويس سواريز عن برشلونة، كان بسبب حاجة النادي الشديدة للمال، وتحسين الوضع المالي للفريق في ظل الظروف التي نمر بها.

ولفت إلى أنه كان يتمنى رحيل سواريز إلى يوفنتوس أو أي نادٍ آخر بعيدًا عن الدوري الاسباني، لكن علينا ألا نندم لما حدث طالما نتخذ قرارات في صالح برشلونة.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …