fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-07-31 14:51:21Z | | Lÿÿÿÿþÿ?

صدمة جديدة.. أولى الأزمات تهدد مرتضى بعد العقوبة النارية للنادي واللاعبين

في إطار الأزمات الكبيرة التي يواجهها نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، تسببت أزمة جديدة تهدد الرئيس الحالي مرتضى منصور بسبب ما حدث سابقاً، ومازالت آثاره جارية على النادي واللاعبين حتى الآن.

 

وكشف مصدر وثيق الصلة من داخل نادي الزمالك لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن لجنة الانضباط قررت تعاقب الزمالك بإيقاف فترة القيد لفترتين لحين سداد غرامة المليون و300 ألف دولار.

 

وقررت اللجنة فرض العقوبة على الزمالك بعدما تجاهل النادي ورؤساؤه ومسئوليه الحاليين والسابقين، تجاهل عقوبة الزمالك الموقعة على نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

 

وأضاف المصدر أن المحكمة الرياضية الدولية “كاس” قررت توقيع العقوبة على الزمالك بعد انتهاء مهلة الدفع اليوم الجمعة على خلفية توقيع العقوبة على محمود عبدالرازق “شيكابالا” لاعب نادي الزمالك.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل| حكم مفاجئ يدير مواجهة الأهلي والرجاء المغربي في السوبر الإفريقي

وسادت أزمة كبيرة بين الزمالك والنادي البرتغالي على خلفية الأزمة التي نشبت بين الناديين بسبب شيكابالا وعدم تواجده في صفوف الفريق بالشروط التي تم الاتفاق عليها من قبل النادي البرتغالي.

 

وشدد المصدر على أن قرار الانضباط بتغريم الزمالك بسبب عدم السداد هو إيقاف فترتي القيد للزمالك لحين سداد مستحقات النادي البرتغالي، وأنه بدفع المبلغ بشكل كامل يتم رفع العقوبة وفتح باب القيد مرة أخرى للزمالك.

 

وتعاقد الزمالك مع عدد من اللاعبين المميزين، ولكنه لم يتمكن من إشراكهم في المباريات بسبب الغرامات الكبيرة الموقعة على النادي، وتطبيقاً للعقوبة بإيقاف قيد اللاعبين لحين سداد كل الغرامات.

 

وأوضح المصدر أن لاعبي الزمالك الجدد كانوا يمنون النفس بالتواجد مع الفريق الكروي الأول، ولكن ما حدث بشأن العقوبة، حال دون إتمام حلمهم، وبالتالي قاموا بالرحيل المؤقت على سبيل الإعارة إلى أندية أخرى.

 

وبدأت الأزمة بتوقيع الناشيء حسام أشرف إلى إحدى الأكاديميات الإفريقية، وهو على ذمة نادي الزمالك، ولكن المسئولين آنذاك قاموا بطمئنة اللاعب بأن ما حدث أمر طبيعي وسهل الحل بدون أية عقبات.

 

ويضرب نادي الزمالك موعداً هاماً أمام المقاولون العرب في لقاء الجولة السابعة من بطولة الدوري العام وذلك بعد انتهاء التوقف الدولي الخاص بمشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب.

شاهد أيضاً

الجميع يترقب.. تعرف على الأندية المتأهلة لكأس العالم للأندية 2025 حتى الآن من كل القارات

يترقب عشاق الساحرة المستديرة النسخة الكبرى المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية والتي من المقرر …