fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

صدمة جديدة.. لماذا خرج أحمد عبد القادر من حسابات فيتوريا أمام بلجيكا؟

قرر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول استبعاد عدد من اللاعبين من أجل المفاضلة بين الآخرين في الفترة الأخيرة، وذلك في الودية المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

واستقر فيتوريا على عدد من الأمور الأخرى، في عدد من اللاعبين الآخرين وعلى رأسهم أحمد حمدي عبدالقادر الذي كان مقرراً أن يخوض المباراة الودية أمام بلجيكا في إطار تأهيل الفريق الأحمر لمباريات كأس العالم.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يخالف التوقعات ويحسم مصير معشوق جماهير الأهلي

وتم الاستغناء عن عبدالقادر لأسباب فنية، خاصة في ظل تواجد 3 عناصر أخرى في الجانب الأيسر بالجناح، وعلى رأسهم عمر مرموش الذي أبدى فيتوريا اقتناعه الشديد باللاعب صاحب الأداء المميز.

وقرر فيتوريا أن يكون بديل اللاعب هو محمود حسن “تريزيجيه”، بالإضافة إلى أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، حيث حضر “تريزيجيه” المعسكر مبكراً من أجل التواجد على رأس اللاعبين المقرر الاستعانة بهم في الودية.

ويستهدف المنتخب الوطني الاستقرار على توليفة اللاعبين الأساسيين المقرر أن يخوضوا المباراة، وعلى رأسهم اللاعب صاحب الأداء المميز محمد صلاح الدولي صاحب الإنجازات الإنجليزية في ليفربول.

ومن المتوقع أن يتم الاستعانة بخدمات أكرم توفيق، بالإضافة إلى محمد الشناوي، وحمدي فتحي بشكل أساسي من اللاعبين الذين تم انضمامهم من صفوف الفريق الأحمر.

ويفاضل فيتوريا بين أكثر من لاعب سوف يتم الاستعانة به خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين أصحاب الإجادة الفنية والبدنية، واللياقة الذهنية التي يجب أن تكون على قدر كبير للغاية.

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …