fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

صدمة عالمية للزمالك..وحقيقة وجود خلاف بين صبحي وإدارة الأهلي

الزمالك مهدد بالغياب عن مونديال كأس العالم للأندية 2021!

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن النادي الأهلي قطع شوطاً كبيراً، بشأن حسم لقب مسابقة الدوري الممتاز في ظل ارتفاع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه.

 

وقال في تصريحات اذاعية “الزمالك سيجد صعوبة كبيرة في الوصول للمركز الثاني، في ظل المنافسة الشرسة من جانب بيراميدز والمقاولون العرب على المركز الثاني والثالث، بالإضافة إلى احتمالات دخول الاتحاد السكندري في المنافسة على المربع الذهبي، وهو ما سوف يصعب من فرص الزمالك في التواجد بالمركز الثاني والمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، خاصة أن البطولة الأفريقية بالنسخة المقبلة سوف يتأهل من خلالها 3 أندية من أفريقيا لمونديال الأندية”.

وأَضاف “الزمالك لا يستطيع الاعتراض  على عقوبة خصم النقاط من اتحاد الكرة، حيث في حالة اللجوء إلى القضاء سيكون الزمالك مهدد بالإيقاف حيث تمنع القوانين الدولية هذه الخطوة، وفي حالة لجوء الزمالك إلى الاتحاد الدولي، سيقرر إعادة الأمر إلى اتحاد الكرة الذي أصدر القرار”.

وفي سياق مختلف، كشف أحمد شوبير عن موقف اللاعب رمضان صبحي من اللحاق بمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي.

وقال شوبير “صبحي لن يلحق بمواجهة الذهاب أمام صن داونز، وستكون فرصته صعبة في المشاركة في لقاء الإياب”.

وأضاف إصابة رمضان صبحي في العضلة الخلفية تجددت جزئياً في الفترة الماضية، وهناك تحفظ من الجهاز الفني على مشاركته لتجنب أي مضاعفات، وما تردد عن وجود خلافات بين اللاعب وإدارة الأهلي أو الجهاز الفني غير صحيح”.

 

 

 

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …