fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

صدمة في إصابة محمد الشناوي وفحص طبي يحسم موقفه من المباريات

شهد مباراة الأهلي ومصر المقاصة، مساء اليوم الأربعاء، إصابة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ليتلقى الجهاز الفني، ضربة موجعة، في ظل الإصابات التي ضربت الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وأجرى محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فحص طبي، بين شوطي اللقاء، ليتضح إصابته بكدمة في الفخذ، بجانب كدمة في الرأس، والتي تعرض لها نتيجة اصطدامه في العارضة، قبل انتهاء الشوط الأول.

وفضل البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إراحة محمد الشناوي، والدفع بعلي لطفي من بداية الشوط الثاني، للحفاظ على الشناوي وعدم تضخم الإصابة، وخسارته لفترة طويلة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا صعبا على نظيرة مصر المقاصة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الـ٢٧ من مباريات الدوري الممتاز.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته دون راحة، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد عثمان احمد عثمان، لاسيما أن ريكاردو سواريش، يسعى لتجهيز جميع اللاعبين، خلال الفترة الحالية، في ظل ضغط المباريات، وإقامة سياسة التدوير، لتفادي الإصابات والاجهاد.

ويعقد ريكاردو سواريش، جلسة مع اللاعبين ومحاضرة فنية قبل انطلاق المران، للحديث عن الأمور الفنية والأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مواجهة مصر المقاصة، وتصحيحها، والتركيز على مواجهة المقاولون العرب، في المباراة التي يسعى فيها الفريق الأحمر لحسمها، ومواصلة الزحف نحو القمة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره المقاولون العرب، في الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد عثمان احمد عثمان، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …