fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

صدمة في الأهلي بعد معرفة المقابل المادي للصفقة المنتظرة 3.5 مليون دولار!!

تجهز لجنة التخطيط والتعاقدات بالنادي الأهلي العديد من السير الذاتية المميزة لعرضها على المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من أجل البت في مصير اللاعبين المقرر أن يتم ضمهم إلى القلعة الحمراء بعد الحصول على موافقة المدير الفني.

ويتطلع موسيماني إلى الحصول على لاعبين من طراز فريد بهدف الوصول إلى الجاهزية المثالية للفريق بالكامل، وتدعيم الفريق باللاعبين الذين طلبهم قبل ذلك من اللجنة قبل خوض فعاليات بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري.

حمدو الهوني ليبي الجنسية، ويلعب في مركز صانع الألعاب، ولديه المقدرة على اللعب في أي مركز داخل وسط الملعب لما يمتلكه من مميزات هائلة على الصعيد الفني والبدني.

وعرضت لجنة التخطيط اللاعب على موسيماني، حيث في انتظار قدوم المدير الفني وبدء استئناف التدريبات بشكل رسمي غداً استعداداً للمريخ السوداني لإعطاءه “السي دي” الخاص باللاعب من أجل البت في الأمور.

وفوجئت إدارة الأهلي بالإعلان المبدئي من نادي الترجي التونسي قبل الدخول بشكل رسمي في المفاوضات بإن الهوني لن يتم التفريط فيه بأقل من 3.5 مليون دولار وهو مبلغ المبالغ فيه بشكل كبير.

ولعل ارتفاع سعر اللاعب بالشكل المبالغ فيه هو مخاطبة إدارة الزمالك بشكل رسمي للتونسي فرجاني ساسي من أجل معرفة إمكانية استقدام اللاعب إلى الصفوف البيضاء من عدمها.

يأتي ذلك في الوقت الذي رفض كارتيرون المدير الفني للزمالك كافة المساعي التي تحاول القلعة البيضاء إجرائها، بهدف الحصول على لاعبين من الطراز الفريد، حيث أبلغ الإدارة بضرورة التعاقد مع لاعبين أفارقه من الطراز الفريد.

واتخذ المدير الفني للأهلي قراراً سابقاً بالإبقاء على الثنائي النيجيري جونيور أجايي والمالي أليو ديانج لما يمتلكون من إمكانيات مميزة ورائدة على صعيد الوسط والهجوم وإضافتهما القوية للنادي الأهلي على الصعيدين المحلي والإفريقي.

وانطلقت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي بقيادة أمير توفيق مدير التعاقدات بالبحث في عدد من السير الذاتية القوية لترشيحها إلى موسيماني للاستقرار على إحداها.

واستغلت إدارة التعاقدات فترة الراحة، للانطلاق في مساعيها الجادة من أجل الحصول على السير الذاتية المميزة من أجل الوصول إلى اللاعب الذي يستحق إرتداء القميص الأحمر في الانتقالات المقبلة.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …