fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

صدمة في صفوف الأهلي وارتباك موسيماني.. نجم الفريق يغيب عن نهائي دوري أبطال إفريقيا

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، صدمة من العيار الثقيل قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد المارد الأحمر لخوض مباراة الوداد البيضاوي المغربي، يوم 30 مايو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في نهائي البطولة.

وبات محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، قريب من الغياب عن النهائي المرتقب، بعد تقاريره الطبية الأخيرة والتي تؤكد صعوبة لحاقه.

وتحدث الدكتور أحمد أبو عبلة، مع بيتسو موسيماني المدير الفني، قبل مواجهة الوداد المغربي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا، للكشف عن موقف اللاعب النهائي.

وأكد أبو عبلة للمدير الفني، صعوبة لحاق محمد عبدالمنعم مدافع الفريق وأن فرصته ضئيلة للغاية، في خوض النهائي المرتقب يوم 30 من الشهر الجاري.

وكان عبدالمنعم، تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الضامة خلال الأيام القليلة الماضية، وهو ما شرحه طبيب الفريق للمدير الفني، ووجود صعوبة بالغة في لحاقه بالمباراة.

إقرأ أيضًا:

رابطة الأندية تقترب من الموافقة على طلب الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المنتظر أن يبحث موسيماني عن حلول لسد تلك الأزمة في ظل غموض موقف ياسر إبراهيم، والذي يتحدد موقفه بشكل نهائي عقب عودة الفريق للتدريبات الجماعية بداية من الغد.

وكان رئيس الجهاز الطبي، تحدث عن ‏حالات الإصابة في صفوف الفريق قبل مباراة الوداد المغربي المقرر لها يوم 30 مايو ‏الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح طبيب الفريق، أن عمرو السولية ينفذ آخر مراحل البرنامج التأهيلي للتعافي من إصابة العضلة ‏الخلفية، وسوف يشارك في المران الجماعي ويكون تحت تصرف الجهاز الفني، وحمدي فتحي ‏حصل على حقن موضوعي، وقام بتنفيذ برنامج علاج طبيعي، ويسير بشكل جيد في البرنامج ‏التأهيلي وسيشارك في أول مران للفريق.

وألمح أبو عبلة، إلى إمكانية غياب عبدالمنعم الذي اشتكى من ‏ألم في العضلة الضامة، مشيرًا إلى أن الجهاز الطبي يأمل في وجوده في مباراة الوداد، إلا أن الأمور لم تحسم بعد.

وأشار، إلى أن أليو ديانج انتهى من البرنامج التأهيلي وجاهز للمشاركة، بينما يقوم لويس ‏ميكيسوني بتنفيذ برنامج علاج طيبعي، ومن المتوقع أن تصل فترة علاجه إلى ‏شهرين.‏

من ناحية أخرى، يستأنف المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية مساء غدٍ الأثنين، بعد الراحة الى حصل عليها لمدة 24 ساعة عقب مباراة إنبي في الدوري الممتاز.

ومنح موسيماني، اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الأحد، بعد الفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف وحيد، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب المقاولون العرب ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

تقارير تفجرها: حسام حسن افتعل أزمة في منتخب مصر مع محمد صلاح وثنائي الأهلي والزمالك

تعتبر علاقة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مع بعض النجوم داخل صفوف الفراعنة ليست …