fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

صدمة كبرى في تفاصيل عودة نجم الأهلي للملاعب.. والنجم الآخر يغيب شهرين!

يعاني النادي الأهلي من صدمة كبرى بعد تأكد غياب نجم الفريق وعدم عودته إلى صفوف الفريق الكروي الأول مرة أخرى إلا بعد أيام إضافية أخرى لحين نزوله إلى صفوف الفريق بشكل جماعي.

 

ويجري الطاقم الطبي فحص شامل للقلب مرة أخرى إلى المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي من أجل التأكد من سلامته الكاملة قبل الدفع به في الملاعب لمرة أخرى بعد المضاعفات الكثيرة التي عانى منها مؤخراً.

 

وعانى بانون من عدة مضاعفات جراء الإصابات المتكررة بفيروس كورونا “كوفيد – 19″، ليُحرم النادي الأهلي من خدماته الفنية لفترة طويلة للغاية، جعلته لا يشارك أيضاً في صفوف منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وشارك بانون في بطولة كأس العرب بنجاح واستطاع قيادة منتخب بلاده إلى تحقيق أكثر من فوز عبر تهديفه برأسيات رائعة للغاية في الوقت الحاسم، مستغلاً الطول الكبير له والثبات القوي في الملعب.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يوجه صفعة دولية إلى نجم الأهلي السابق في بيراميدز.. تفاصيل لأول مرة

 

وكشف التقرير الطبي أن بانون مازال يحتاج فترة أسبوعين حتى يستطيع النزول مرة أخرى إلى التدريبات الجماعية، وتحقيق الأداء البدني والفني المنتظر منه مجدداً في أرضية الميدان، وذلك بعد التأكد من سلامة قلبه.

 

وكشفت التقارير الطبية أن الإصابات المتكررة بفيروس كورونا تؤثر على صحة وسلامة الرئتين والقلب، وقد تجبر عدد من نجوم الكرة في العالم أجمع على الإعتزال مبكراً، وإنهاء مشوارهم الكروي قبل الآوان.

 

من جهة أخرى، يخضع صلاح محسن لاعب النادي الأهلي إلى فحص آخر من أجل معرفة التفاصيل الخاصة التي سوف تؤول إليها إصابته مرة أخرى.

 

وشدد المصدر، على أن محسن سوف يحتاج إلى شهر ونصف من أجل عودته مرة أخرى إلى التدريبات الجماعية في صفوف الفريق، وذلك بعد الجراحة التي أجراها في مشطية القدم.

 

وتعرض محسن لإصابة عقب المباريات الودية مع الفريق والتي كانت تجهزه إلى انطلاقة بطولة الدوري العام للموسم الجاري، وخضع على أثرها إلى عمليات جراحية في القدم من أجل العودة مرة أخرى إلى الملعب.

 

وينتظر موسيماني اللاعبين الذين يعانوا من إصابات من أجل المشاركة مرة أخرى في الفريق وتعدد الخيارات أمامه في كافة الخطوط وعلى كافة الأصعدة بهدف حسم بطولة الدوري مبكراً، والحصول على عدد وافر من النقاط في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …