fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

صدمة كبرى لصن داونز تصب في صالح الأهلي قبل المواجهة المرتقبة

يواجه النادي الأهلي نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويستعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي لفريقه السابق بعدد من الخطط الفنية والبدنية للفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، من أجل تخطي العقبة المقبلة في دور المجموعات بعد التعادل أمام الهلال السوداني.

 

ويرغب موسيماني في الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين والاستعداد الجاد بمجموعة من المتميزين الذين سوف يعتمد عليهم من أجل الحصول على أول ثلاث نقاط بعد نقطة الهلال السوداني.

 

وأعلن الفريق الكروي الأول لصن داونز الجنوب إفريقي، غياب 3 لاعبين جملة واحدة أمام النادي الأهلي، في المواجهة التي سوف تجمع الطرفين يوم 26 فبراير الجاري.

 

ويغيب عن صفوف الفريق الجنوب إفريقي كل من الأوروجوياني جاستن سيرينو جناح وصانع ألعاب الفريق، وجيفت موتوبا وسط ملعب الفريق، وبافول سافرانكو المهاجم السلوفاكي للفريق الجنوب إفريقي.

 

إقرأ أيضاً:

تعديل في الجهاز الفني للنادي الأهلي بأمر لجنة التخطيط.. تابع التفاصيل

 

وتعد هذه الغيابات التي تضرب الفريق الكروي الأول الجنوب إفريقي سوف تؤثر عليه لا محالة في المباراة التي سوف تجمع الطرفين، حيث يرغب كل طرف في إثبات وجوده وسيطرته على مجريات الأمور.

 

وتعادل النادي الأهلي أمام الهلال السوداني بدون أهداف في المباراة التي جمعت الطرفين الجمعة الماضية على ملعب الجوهرة الزرقاء، وسط حالات من التحكيم غير مرضية لكل النقاد الرياضيين.

 

وطالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني تطبيق تقنية الفار في دور المجموعات وعدم التغافل عنها، لأنها تؤثر على مسيرة الفريق خلال الفترة الجارية بشكل كبير، خاصة أن الفريق الآخر يجب أن يحصل على كارت أحمر.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الأخذ بالثأر مرة أخرى من الفريق الجنوب إفريقي بعد الفوز عليه في الموسم المنصرم، بالإضافة إلى الحصول على بطولة إفريقيا مرتين على التوالي من بين أقدام وأعين الزمالك وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي في التاسعة والعاشرة على الترتيب.

 

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق لمباراة صن داونز بمواجهة مصر المقاصة المقررة الثلاثاء المقبل في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

التعاون السعودي يهدد بقاء الحريف داخل الأهلي ويُقربه من الرحيل خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي التعاون …