fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

صدمة لعشاق الأرسنال.. أرتيتا يعلن إصابة النني وغيابه مدة طويلة عن الملاعب

أعلن ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، خبر صادما لمحبي متابعي الدولي المصري محمد النني، لاعب وسط منتخب مصر و”الجانرز”.


وغاب النني عن مباراة مصر أمام الجابون للإصابة، ولم يستطيع السفر من إنجلترا للانضمام لمعسكر الفراعنة، وغيابه عن مواجهة أنجولا بسبب وجود مصر داخل القائمة الحمراء وتنفيذًا للإجراءات الاحترازية التي وضعتها بريطانيا على الأندية المشاركة في الدوري الإنجليزي.


وقال “أرتيتا” في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس، إن تشخيص إصابة محمد النني أظهر معاناة اللاعب من تمزق عضلي في قدمه اليسرى.



وأكد أن النني أجرى اشاعات وفحوصات طبية للتأكد من سلامة عضلة القدم وتحديد مدة العلاج والتعافي، والتي ستصل من بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع للعودة إلى التدريبات الجماعية مع الفريق.


ولم يكمل النني مباراة الأرسنال وبرينتفورد الودية الأسبوع الماضي، وخرج مصابًا في الدقيقة 33 ، وكان الجهاز الطبي يتوقع أن الإصابة طفيفة لكنه بعد إجراء الفحوصات الطبية تبين إصابته بتمزق في عضلة الساق اليسرى.


وشارك النني في الموسم الماضي مع الأرسنال في 41 مباراة، وفاز بجائزة هدف الموسم ضد دوندالك في دور المجموعات للدوري الأوروبي.


يذكر أن جالاطا سراي وبشكتاش التركي، حاولا ضم محمد النني في الأمتار الأخيرة من الانتقالات الصيفية، قبل موعد اغلاق باب الميركاتو التركي أمس الأربعاء 8 سبتمبر، لكن دون جدوى.


وذكرت صحيفة “ميليت” التركية أن النني وافق على الانضمام لجالاتا سراي، لكن رواك إلماس رئيس النادي التركي رفض طلب النني بالتوقيع في صفقة مدتها 4 سنوات بقيمة 13 مليون جنيه إسترليني كراتب خلال هذه الفترة.


ومن المتوقع أن يرحل النني في يناير القادم، بسبب قله فرص مشاركته مع الأرسنال، في ظل وجود الثلاثي سامبي لوكونجا وجرانيت شاكا وتوماس بارتي.


ورغم تأكيد أرتيتا على تمسكه باللاعب المصري، إلا أن النني قد يطلب الرحيل لرفضه البقاء على دكة البدلاء لفترة طويلة، خاصة بعد العروض التي تلقها اللاعب في الانتقالات الصيفية.


شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …