fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

صدمة للأهلي| على طريقة كيروش.. فيتوريا يعلن قائمة المنتخب الوطني وسط مفاجآت كبيرة

أعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أول قائمة له للاعبين المحليين الذين سوف يخوضون معسكر الفريق في الفترة من 13 إلى 27 سبتمبر المقبل.

وجاءت القائمة تشهد العديد من المفاجآت الكبرى، الخاصة بالاختيار للاعبين الذين تألقوا خلال الفترة الماضية في صفوف أنديتهم، حيث شهدت ضم وجوه جديدة لأول مرة.

واختار فيتوريا اللاعبين على طريقة مواطنه كارلوس كيروش المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني الأول، خاصة في ظل المساعي الرائدة من الجميع إلى اختيار عناصر جديدة ورائدة يبدأ معها فترة جيدة وبداية جديدة.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يستقر على مصير سواريش.. نكشف القرار النهائي رسميا

وكان كيروش لديه العديد من الاختيارات الخاصة باللاعبين غير الدوليين والذين يظهرون بشكل متميز مع أنديتهم، حيث لا يهتم بالأسماء، ولكنه كان يريد أن يضم لاعبين ينفذون الفكر الخططي.

وشهدت القائمة أكبر استبعاد للاعبي النادي الأهلي، حيث لم يتم ضم سوى الشناوي ومحمد عبدالمنعم وحمدي فتحي وأيمن أشرف وكريم فؤاد فقط من صفوف النادي الأهلي، بينما جاءت لتشهد لاعبين آخرين من العيار الثقيل كانوا الأفضل مع أنديتهم في الدوري المحلي وبطولة كأس مصر.

ويريد المدير الفني الجديد أن يصل إلى مرحلة تماسك اللاعبين في المعسكر الذي سوف ينطلق، وسط حساب قوي للاعبين الدوليين المقرر أن ينضموا إلى المعسكر وعلى رأسهم الدولي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومحمد النني لاعب آرسنال، وغيرهما من الخيارات الأخرى.

ومن المتوقع أن يشهد المنتخب الوطني عصراً من الرخاء والاستقرار في عهد فيتوريا بصفته أحد أبرز المدربين المخضرمين في العالم، والذي كان على رادار النادي الأهلي في وقت سابق، ولكن لم يتم الحصول على خدماته.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد صبحي وعمر جابر وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم وأسامه جلال وباهر المحمدي وعلي جبر وأيمن أشرف ومحمد حمدي وحمدي فتحي و نبيل دونجا ومحمد ابراهيم ومحمود حماده ومروان عطية وإسلام عيسي وعبد الرحمن مجدي وشادي حسين وأحمد عادل وأحمد مدبولي ومروان حمدي وناصر منسي وأحمد شريف.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على الرحيل الغول إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي التعاون …