fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

صدمة لمرتضى منصور.. الأهلي يخطط لخطف هدف الزمالك ويقترب من حسم الصفقة

أبدى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اعجابهم الشديد نجاه عبد الكبير الوادي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، بعد المستوى الجيد الذي ظهر به اللاعب خلال الفترة الأخيرة، والمهارات العالية التي يتمتع بها، الدولي التونسي، بجانب نجاحاته التي لفت بها جميع الأنظار.

ودخل النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، سباق التعاقد مع عبد الكبير الوادي، لاسيما أن الزمالك يسعى للتعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية، بناء على طلب من البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، حيث يقود أمير مرتضى خط المفاوضات مع اللاعب، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة الدخول في مفاوضات مع عبد الكبير الوادي، والتطورات الفنية التي شهدتها الصفقة خلال الساعات الأخيرة، بشأن التعاقد مع اللاعب، لضخ دماء جديد، في ظل الخطة الاستراتيجية التي وضعتها شركة الكرة بالتعاون مع مجلس إدارة النادي الأهلي، لإبرام عدد من الصفقات خلال الموسم الجديد، وضخ دماء جديده داخل الفريق الأحمر بناء على تعليمات من قبل البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأحمر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، ان الأهلي فتح خط مفاوضات مع نادي سموحة، من أجل معرفة المتطلبات المالية، التي يحتاجها مجلس إدارة نادي سموحة، للتفريط في خدمات عبد الكبير الوادي خلال الفترة المقبلة.

وتابع المصدر: “عبد الكبير الوادي، حصل على اشادة ريكاردو سواريش، في ظل احتياج المدير الفني لجناح أيسر خلال الفترة المقبلة، لاسيما أنه شاهد لاعب سموحة اكثر من مرة ووافق على ضمه خلال الأيام القليلة الماضية، ليبدأ أمير توفيق في فتح خط مفاوضات مع الفريق السكندري لحسم الصفقة، قبل الزمالك”.

ومن جانبه، اختتم تدريباته استعدادًا لمباراة مصر المقاصة على ملعب التتش مساء اليوم، وقبل انطلاق المران عقد ريكاردو سواريش المدير الفني محاضرة بالفيديو ‏مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة المقاصة، ثم خاض الفريق تدريبات اشتملت ‏على جانب بدني وتدريبات الكرة.‏

وضمت قائمة الأهلي استعدادا لمواجهة مصر المقاصة 21 لاعبًا هم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد محمود ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد سيد غريب ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف بكري وزياد طارق وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره مصر المقاصة، في الساعة التاسعة مساء غدًا الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

ضربة جديده وموجعة لجهاز الأهلي قبل مواجهة مصر المقاصة بكأس مصر

تعليق مفاجئ من الأهلي على مفاوضاته مع نجم لاتيني..راتب مٌغري

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …