fbpx
الأحد , 19 مايو 2024

صدمة لموسيماني.. الأهلي يفتقد خدمات لاعب الوسط لمدة 10 أسابيع

يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة المريخ السوداني يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يحمل المارد الأحمر لقبها بعد الفوز على الغريم التقليدي نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الماضي بنتيجة 2/1 .

 

وتأكد غياب حمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي ، ومنتخب مصر عن خوض أي مباراة بالقميص الأحمر ، وذلك لمدة 10 أسابيع .

وخضع لاعب وسط النادي الأهلي ، لعملية جراحية في الساعد الأيسر وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في مواجهة كينيا في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية .

وعلم ” أهلي نيوز ” أن حمدي فتحي سيكون جاهزاً للمشاركة بقوة في التدريبات الجماعية مع القلعة الحمراء ، وذلك خلال 10 أسابيع .

وكان إعلام النادي الأهلي قد تبادل الاتهامات في الساعات الماضية ، مع حسام البدري وتم اتهام المدير الفني لمنتخب مصر بالتسبب في إصابة حمدي فتحي وذلك بعد الاصرار على استكمال اللاعب للقاء دون استبداله .

و يعتبر حمدي فتحي من العناصر الهامة والأساسية التي يعتمد عليها منتخب مصر في الفترة الماضية تحت قيادة حسام البدري .

ويفضل الجهاز الفني لمنتخب مصر الدفع باللاعب حمدي فتحي ، وذلك رغم وجود منافسة قوية من جانب أكثر من لاعب في هذا المركز مثل ” طارق حامد ومحمد النني وعمرو السولية ” .

ومن المقرر أن يعتمد الأهلي خلال الفترة المقبلة على الثلاثي ” عمرو السولية ، والمحترف المالي أليو ديانج ، و أكرم توفيق ” وذلك لتعويض إصابة حمدي فتحي الآخيرة .

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على المريخ السوداني ، في الجولة المقبلة والتي ستقام يوم السبت المقبل، في أم درمان ، وذلك على أمل حسم بطاقة التأهل للدور ربع النهائي .

وهناك استقرار كبير من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني ، على مشاركة الثنائي ، عمرو السولية و المحترف المالي أليو ديانج بشكل أساسي خلال المواجهات القادمة .

 

شاهد أيضاً

كولر يكشف سر التعادل أمام الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا.. ويوضح طريقة اللعب بالإياب

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه راضي عن …