fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

صدمة مدوية في الرجاء المغربي بسبب قرار مُحزن لأنصاره وأفراح داخل الأهلي قبل صدام القارة السمراء

تلقى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خبر هام وسعيد قبل مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

من ناحية أخرى، تلقى الفريق المغربي صدمة قوية قبل أن يستضيف المارد الأحمر، على ملعبه وبين جماهيره، أملاً في تحقيق التأهل إلى نصف نهائي البطولة.

وكان النادي المغربي، يأمل في وجود أكبر عدد ممكن من جماهيره داخل أرضية الملعب لمناصرة الفريق ضد الشياطين الحمر.

وأكد موقع “LE 360 المغربي”، أن شركة كازا إيفنت، المسؤولة عن بيع تذاكر مباراة الأهلي والرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، قررت تقليص عدد تذاكر المباراة بعد مشاورات مع الأمن المغربي.

وتابعت: “الشركة المسؤولة عن بيع التذاكر خفضت التذاكر من 45 ألفًا إلى 35 ألف فقط، بعد التواصل مع جهات الأمن هناك والتي قررت هذا الأمر”.

وأضافت: “القرار الذي أصدرته الشركة، واجه تصدي كبير ومعارضة ضخمة من جانب الرجاء المغربي، حيث يحاول الوصول لاتفاق من أجل حجز سعة الملعب كاملة”.

واختتمت: “كما استنكرت إدارة الرجاء المغربي، قرار الشركة طرح التذاكر في السوق بدلًا من بيعها على الإنترنت، موضحة أن هذا الأمر يسبب قلق من سيطرة السوق السوداء على الأمر”.

ويعد تقليص عدد الجماهير هو أمر سعيد للنادي الأهلي، والذي سيكون من خلالها هو تخفيف الضغط على لاعبي الشياطين الحمر”.

إقرأ أيضًا:

الأهلي يكشف حقيقة توقيع ديانج لأحد أندية البريميرليج ورحيله عن الفريق

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، إلى كازابلانكا صباح اليوم، من أجل الاستعداد للمباراة المرتقبة.

وكان السفير المصري ياسر عثمان وبرفقته طاقم السفارة قد حرص على استقبال بعثة الأهلي فور وصولها مطار كازابلانكا وقام بمرافقتها حتى فندق الإقامة، للاطمئنان على كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالبعثة والتأكيد على جاهزية السفارة لتذليل أي عقبات قد تواجه بعثة الأهلي.

وتضم قائمة الأهلي في المغرب كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي والسلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية في المغرب في الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …