fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

صديق الخطيب يعلنها:الأهلي يضم صفقتين سوبر في هذا التوقيت..أحدهما نجم مفاجأة

واصل رئيس نادي سموحة السكندري السابق المهندس محمد فرج عامر اثارته مجدداً بخصوص مفاوضات النادي الأهلي مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك”:”جيلان الشعلاني اللاعب الدولي التونسي ونجم خط وسط الترجي التونسي يعلن سعادتة بمفاوضات النادي الاهلي معه ويتمنى أن تنتهي علي خير وينضم للاهلي من بداية الموسم القادم”.

غيلان شعلالي عن مفاوضات الزمالك: ارتداء الأبيض شرف | مصر Goal.com

ويبحث النادي الأهلي في الفترة الحالية عن تدعيم صفوف الفريق الأول الكروي بالمارد الأحمر من أجل مواصلة المنافسة المستمرة على الألقاب المحلية والقارية بالموسم القادم.

وطالب ريكاردو سواريش المدير الفني البرتغالي للنادي الأهلي بتأجيل ملف المفاوضات مع اللاعبين حتى نهاية الموسم الجاري من أجل فرط حالة من الهدوء والاستقرار داخل القلعة الحمراء لتسهيل مهمة استعادة لقب الدوري المصري الممتاز مرة أخرى.

فرج عامر يثير الجدل بشأن بن شرقي والأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تمهيداً لضمه في الميركاتو الصيفي القادم.

واكد فرج عامر رئيس الموج الأزرق الأسبق أن أشرف بن شرقي نجم نادي الزمالك يقترب من الاستمرار في الدوري المصري بعد موافقته على البقاء مع الفارس الأبيض حتى نهاية الشهر الحالي.

كتب فرج عامر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك”:”أشرف بن شرقي صاحب موقف متأرجح، ومثير للعجب ، كيف سينتقل إلى نادي قطر القطري ومازال موجودا في مصر وسيستمر لنهاية الدوري”.

بن شرقي يعود لهز الشباك أمام المحلة

وأضاف “استمرارة يعني إنه لن ينتقل إلي أي ناد عربي، ويعني استمراره في مصر، في نفس الوقت لن يستمر في الزمالك ، وشقيقه رشيد دائم الوجود في النادي الأهلي، ما هو مصير بن شرقي ؟؟”.

ويحق لأشرف بن شرقي التوقيع مجاناً لأي فريق يرغب في الانضمام له خلال الفترة الجارية لاسيما أن عقده مع الزمالك يقترب من الانتهاء هذا الموسم.

ولازال الصراع مشتعلاً بين العديد من الأندية الخليجية والمحلية للظفر بجهود الدولي المغربي في الميركاتو الحالي بعد ظهوره بشكل لفت الأنظار إليه بشدة ومساهمته مع الزمالك في تتويجه العديد من الألقاب المحلية والقارية.

إقرأ أيضاً

عاجل.. الثنائي المميز يغيب عن مواجهة الزمالك في نهائي الكأس

شاهد أيضاً

قرار صادم من كاف.. ماذا لو انتهت الـ90 دقيقة بين الأهلي ومازيمبي في الإياب بالتعادل السلبي؟

يواصل فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام منافسه نادي مازيمبي الكونغولي …