fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

صديق الخطيب يوجه تحذير شديد اللهجة لـ “بيبو” بسبب الصفقة الإفريقية.. ماذا حدث؟

أوضح فرج عامر رئيس سموحة السكندري السابق عن تفاصيل صفقة الأهلي المحتملة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول بالمارد الأحمر في الموسم الحالي للمنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”:” اتمني الاهلي ينهي صفقة فوفانا المهاجم الدولي والذي يلعب في المنتخب الايڤواري للشباب وايضا بالمنتخب الاول، فوفانا حصل علي اعجاب كولر”.

وتابع في حديثه” المفاوضات بين الاهلي والنادي النرويجي مستمرة وهناك فروق تضيق بالمفاوضات المباشرة ، بس للاسف هناك اقاويل ان في اندية هامة في الدوري الانجليزي عينها علي اللاعب ، اتمني الا يكون هذا الكلام صحيح والاهلي ينجح في ضم هذا اللاعب المميز “.

وعلم ” أهلي نيوز” أن المارد الأحمر وضع بالفعل الإيفواري فوفانا ضمن اهتماماته في الفترة الحالية للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي القادم إلا أنه لم يتحرك بشكل رسمي والدخول في مفاوضات قوية مع فريقه النرويجي لضمه في الشتاء المقبل لتعزيز الشق الهجومي.

فوفانا يكشف مفاجأة عن مفاوضاته مع الأهلي - الدوري المصري

السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أبلغ إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب في وقت سابق بإحتياجه في الشتاء القادم ويأتي في مقدمتها الجناح الأيسر ووسط مهاجم بالإضافة إلى مهاجم صريح قادر على إنهاء الفرص بشكل جيد وتحويلها إلى أهداف أمام الخصوم.

ويتمسك كولر في الفترة الجارية بالتعاقد مع البرازيلي مارسينيو دا سيلفا نجم نادي كاراساكي نظراً أنه يرى بأن الأخير قادر على صناعة الفارق بشدة وصيف أفريقيا الموسم الماضي على الرغم من تعنت ناديه من الاستغناء عن خدماته إلا في حال الحصول على مبلغ قيمت 3 ملايين دولار بنظام الكاش.

وتعاقد الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي مع ثلاثي من العيار الثقيل وهم شادي حسين ومصطفى سعد الشهير بـ”ميسي” من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا بالإضافة للبرازيلي برونو سافيو نجم نادي بوليفار البوليفي السابق.

وعلى سياق متصل يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لملاقاة نادي المقاولون العرب الذي يقوده شوقي غريب يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات بطولة كأس مصر على ستاد” الأهلي وي السلام”.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …