fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

صراع بين الأهلي والأندية القطرية على ضم نجم إفريقيا بشكل عاجل

دخل الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي في صراع كبير مع الأندية القطرية بهدف ضم أحد أبرز الوجوه خلال الفترة المقبلة في صفوف الفريق الأحمر، وذلك بعد الأداء المتميز الذي قدمه مؤخراً مع ناديه.

وجرى الصراع من قبل الأندية القطرية للحصول على محمد علي بن رمضان لاعب وسط الترجي التونسي، الذي يسعى النادي الأهلي إلى إنهاء هذه الصفقة لصالحه بعد الحصول على الضوء الأخضر من قبل إدارة الفريق الحالية.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الأحمر استقر على الدخول في صفقة بن رمضان للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، بعد التأكد أنه سوف يفيد الفريق بشكل متميز على كافة الأصعدة.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يطلب 7 ملايين دولار رسمياً.. كواليس نارية في رحيل محبوب سواريش

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي طرح مقابل مادي اقترب من 2 مليون دولار لضم اللاعب المتميز، والذي كان ينتظر عدد من العروض الأوروبية خلال الفترة المؤخرة ولكنه لم يحصل عليها.

وقد يوافق بن رمضان على الانتقال إلى إحدى الأندية القطرية، وذلك بسبب المقابل المادي الذي يتجاوز ما طرحه النادي الأهلي في وقت سابق، بينما يرغب الفريق الأحمر إلى الحصول على عدد من الامتيازات القوية لمنحها إلى اللاعب للموافقة على الانتقال للقلعة الحمراء.

ومازال الفريق الأحمر يبحث فرص انتقال اللاعب صاحب الأداء المتميز إلى النادي الأهلي، وذلك بعد العديد من المفاوضات الجارية بين كافة الأطراف.

ويرغب الفريق الأحمر في الحصول على عدد من الدعائم الأساسية الخاصة بالفريق الكروي الأول، خاصة لما يمتلكه من امكانيات قوية، ولكن ضعف المقابل المادي في عدد من الأمور ساهم بشكل كبير في ضياع أكثر من صفقة على الفريق.

وشدد المصدر، على أن الفريق الأحمر مازال يسعى إلى التعاقد مع بن رمضان ومحاولة إقناع اللاعب بتفضيل النادي الأهلي عن العروض القطرية الراغبة في الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

وقد يحسم المقابل المادي الأمور، إذا قام النادي الأهلي برفع سقف التعاقدات إلى درجة أفضل مما عليه الآن، قبل ضياع أية صفقات أخرى على الفريق، خاصة أن بن رمضان هو رقم 1 حالياً في ترشيحات اللاعبين الأجانب.

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل على توقيع الصخرة لمدة 4 سنوات وهذا موعد الإعلان عن الصفقة

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعجابه الشديد بقدرات …