fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

صراع قوي على مستبعد موسيماني في الأهلي من أجل الحصول على توقيعه

تتصارع العديد من الأندية المحلية والخارجية من أجل الحصول على خدمات أحد أهم نجوم النادي الأهلي خلال الفترة الجارية بعد تألقه اللافت للأنظار ومساعيه للتهديف من أنصاف الفرص.

 

ويحاول أكثر من نادي الحصول على عدد من اللاعبين المميزين في صفوف النادي الأهلي، والذين لم يقدموا الأداء المنتظر لهم مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني أو قرر المدير الفني استبعادهم من الفريق ورحلوا على سبيل الإعارة.

 

ودخل والتر بواليا نجم النادي الأهلي المعار إلى مالاتيا سبور التركي في دائرة الأندية المحلية وعلى رأسها الجونة ناديه الأسبق والبنك الأهلي، بالإضافة إلى عدد من الأندية التركية التي ترغب في الحصول على خدماته بشكل نهائي.

 

وتريد أيضاً بعض الأندية الليبية التقدم بعرض رسمي إلى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة من أجل الظفر بخدمات بواليا بشكل نهائي دون عقود الإعارات.

 

إقرأ أيضاً:

رغبة متبادلة أم تعنت؟ ابن الأهلي يعلن موقفه من التوقيع وموسيماني يصدر قرار نهائي

 

الأهلي تكبد في الصفقة ملايين الدولارات ولكن لم يوفق اللاعب في مشواره القصير في صفوف الفريق الأحمر ولم يصبر عليه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لأن بواليا لم يكن اختياره ولكن اختيار لجنة التخطيط.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي يرغب في التخلص من بواليا وعدم عودته مرة أخرى في الفريق، وهو الحال نفسه الذي ينويه مع السنغالي أليو بادجي رغم تألق الأخير وتهديفه الرهيب مع أميان الفرنسي أحد أندية الدرجة الثانية.

 

وأضاف المصدر، أن موسيماني يريد أن تكون الخيارات الخاصة باللاعبين الأجانب في يده وحده دون أية مشاورات أخرى، ولكنها لم يقل ذلك صراحة، حيث شدد في وقت سابق على أنه لا يريد أية لاعبين أجانب من الاختيارات السابقة.

 

وتعاقد النادي الأهلي مع بواليا قادماً من الجونة في صفقة كبرى، بينما كان بادجي من اختيار السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق، والذي حصل على توقيع اللاعب من رابييد فيينا النمساوي.

 

ويستهدف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء الحصول على اللاعبين البدائل، وعدم تكدس قائمة المعارين بعدد من اللاعبين مرة أخرى، في ظل ندم بواليا على ترك الجونة والرحيل إلى الأهلي لعدم حصوله على الفرصة الكاملة.

 

وأبدى العديد من النجوم استيائهم من الفرص التي حصل عليها بيرسي تاو بشكل متواصل، دون حصولهم على أنصاف هذه الفرص أثناء تواجدهم في الأهلي.

شاهد أيضاً

“سيناريو الجحيم”.. كولر يتدخل في الأهلي لإنقاذ الموقف ويلفت انتباه الجميع

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …