fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

صفعة قوية للأهلي.. عروض كبيرة من أندية سعودية وتركية لخطف نجم منتخب مصر

كشفت تقارير صحفية تركية عن دخول نادٍ كبير في مفاوضات جادة مع الدولي المصري محمد النني لاعب فريق آرسنال الإنجليزي، في الانتقالات الشتوية.


وارتبط اسم النني في الميركاتو الصيفي بأندية جالطة سراي وبشكتاش التركي، خاصة وأن عقده ينتهي مع الجانرز في يونيو 2022.



لا ينوي آرسنال تجديد عقد محمد النني، ورفض ميكيل ارتيتا مدرب الأرسنال فتح أي مفاوضات لاعب المنتخب، وأصبح من المؤكد رحيله عن ملعب “الإمارات” في الانتقالات الشتوية أو الصيفية.




وأكدت شبكة “Mynet” التركية، أن سيرجين يالتشين مدرب بشكتاش، يتابع النني عن كثب ويريد ضم محمد النني من آرسنال في الميركاتو الشتوي بشكل نهائي.



وأوضحت “Mynet” التركية، أن بشكتاش سيحاول الحصول على توقيع الآرسنال في يناير، بعد تأكد عدم مشاركته في مباريات المدفعجية بشكل أساسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.



وأشارت الصحيفة أن بشكتاش يجهز عرضًا من أجل ضم النني في يناير المقبل لتدعيم خط وسط الفريق التركي، لكن المفاوضات لن تكون سهلة في ظل رغبة جالطة سراي في دعم الفريق بخدمات النني.



وفي نفس الإطار دخلت أندية سعودية في منافسة شرسة مع الأندية التركية من أجل ضم النني في الموسم القادم.

 

وذكرت صحيفة المدينة السعودية، أن مجلس إدارة نادي اتحاد جدة يستعد لتقديم عرض مالي كبير لضم محمد النني من صفوف آرسنال في الميركاتو الشتوي.



وأضافت “المدينة”، أن اتحاد جدة الذي يلعب في صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي، دخلت في مفاوضات مع النني للتعاقد معه في الأيام الماضية.



وستكون المنافسة قوية للغاية حال قيام الآرسنال بفسخ عقد النني في الميركاتو الشتوي للسماح له بالرحيل مجانًا وأخذ فرصة قوية للانضمام لأندية أخرى والمشاركة بشكل أفضل.

 

 

يذكر أن علاء نظمي وكيل أعمال محمد النني أكد في تصريحات تلفزيونية لفضائية “أون تايم سبورتس”، أن اللاعب ليس قريبًا من الإنضمام لأي نادي آخر، مكذبًا تصريحات صحيفة “ذا صن البريطانية”.




وأشار إلى أن النني يريد إكمال مسيرته في الدوري الإنجليزي، لذلك سيناقش أي عروض أوروبية، ثم البحث عن العروض الآخر.




ونفى “نظمي”، وجود أي مفاوضات رسمية من الأهلي للتفاوض وضم النني في الفترة القادمة، مشيرًا إلى أن النني لديه عدة عروض من إنجلترا وإيطاليا وتركيا لكنه تم إرجاء المناقشة لوقت لاحق.

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …