fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

صفقات الأهلي| أمير توفيق يرصد مليون و 750 ألف دولار لضم نجم الدوري التونسي رسميا

يتحرك جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي بخطوات رائعة، وذلك من أجل ضم صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

ويستهدف النادي الأهلي تدعيم بعض المراكز في نهاية الموسم وذلك من أجل مواصلة المنافسة بكل قوة على البطولات والألقاب.

 

 


وقالت الإعلامية شيما صابر في تصريحات عبر أون تايم سبورت “النادي الأهلي يستهدف بقوة الحصول على خدمات محمد علي بن رمضان لاعب وسط فريق الترجي التونسي في الفترة القادمة”.

 

 


وأوضحت “جهاز الكرة في النادي الأهلي من خلال أمير توفيق مدير التعاقدات، قام برصد مليون و750 ألف دولار، وذلك من أجل الحصول على خدمات نجم فريق الترجي التونسي في الصيف المقبل”.

 

شاهد ايضا..

بعد عودته الإجبارية لصفوف الأهلي.. إجراء مثير للجدل من موسيماني في ملف كهربا


وكان “موقع اخبار النادي الأهلي
Ahly News” قد كشف في وقت سابق عن تفاوض القلعة الحمراء مع نجم فريق الترجي ومنتخب تونس وذلك من أجل بحث امكانية الحصول على خدماته في الصيف المقبل.

 

 


ويأتي تفكير النادي الأهلي في خطوة التعاقد مع محمد علي بن رمضان، وذلك تحسبا لوصول عرض من العيار الثقيل في نهاية الموسم الحالي للتعاقد مع المحترف المالي أليو ديانج.

 

 


اسم أليو ديانج قد ارتبط في الفترة الماضية، بالانتقال إلى أندية تركية وانجليزية وايطالية وفرنسية، وحال وصول عرض قوي إلى الإدارة الحمراء يليق باللاعب وامكانياته سوف يكون هناك تفكير في خطوة بيعه.

 

 

 

ويجهز النادي الأهلي محمد علي بن رمضان وذلك من أجل تعويض فراغ أليو ديانج وذلك حال رحيله بنهاية الموسم الحالي.

 

ويجيد محمد علي بن رمضان اللعب في جميع مراكز خط الوسط، حيث يؤدي بشكل جيد في مركز 7 و8 و10، وهو ما يمنح بيتسو موسيماني العديد من الحلول الفنية في المستيطل الأخضر.

 

 

صاحب الـ23 عاما يعتبر من العناصر الهامة في صفوف فريق الترجي التونسي، كما يشارك مع منتخب بلاده، كما يتناسب سنه مع تخطيط الإدارة الحمراء في ضم صفقات صغيرة في السن بهدف الاستفادة منها فنيا ومحاولة تسويقها في المستقبل القريب.

 


وكان فريق الترجي التونسي قد ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الحالية مبكرا، وذلك بعد الهزيمة من فريق وفاق سطيف الجزائري بهدف نظيف، في الدور ربع النهائي للبطولة.

 

شاهد أيضاً

تطورات جديدة بشأن إصابة حسين الشحات مع الأهلي.. وموعد عودته

أصبح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من العودة مرة أخرى …